تلذّذ بطبق الكافيار الراقي مع الشيف ريف عثمان في مطعم The Experience

أصبح مطعم "ذا إكسبيرينس" من توقيع الشيف ريف عثمان حديث البلد منذ تدشينه في خريف 2016، إذ أرسى معياراً جديداً يُحتذى به في عالم المأكولات وأضفى معنى جديداً لفكرة الطبق التفاعلي مع الشيف. يكمن سرّ "ذا إكسبيرينس"، ذاك الملاذ الذي يدغدغ حاسة الذوق، في قدرات الشيف ريف الخلّاقة، فيما يستلهم من مكوّناته الأفكارَ لإعداد أطباقه التي لا تنفكّ تتغيّر وتتطوّر ووجباته المؤلفة من 10 أطباق. يستمدّ الشيف ريف شغفه وذوقه الذي لا غبار عليه من المكوّنات المستقدمة من مصادر مميّزة، مثلاً كافيار "ستوريا" الخاص به والمحضّر خصيصاً له والمستخدم حصرياً في "ذا إكسبيرينس".

 

في معرض التفسير، يقول الشيف: "يتّسم مطبخي بالفخامة والإبداع في طريقة التوفيق ما بين أساليب الطهي المتعدّدة والنكهات الأوروبية والآسيوية. كما أنّني أستخدم المنتجات في مطبخي من كافة أصقاع العالم، من اليابان وفرنسا وإيطاليا وغيرها، ممّا يحتّم عليّ استخدام أجود المنتجات والنوعية الممتازة. وهذا ما جذبني إلى ’ستوريا‘، التي أعتبرها أرقى علامة لإنتاج الكافيار. أنا أعمل مع ’ستوريا‘ منذ سنوات، واستطعنا معاً أن نبتكر مجموعة جميلة من الكافيار المحضّر بناء على الطلب. وبرأيي تُعتبر هذه المجموعة من أروع أنواع الكافيار التي كان لي الشرف أن أستخدمها في مطبخي".

 

يُشار إلى أنّ "ستوريا" هي الشركة الرائدة في فرنسا في مجال إنتاج الكافيار، وتوزّع منتجاتها حول العالم منذ 20 عاماً، بعد أن نجحت في تقديم أجود أنواع الكافيار الطبيعي، بفضل مراعاتها للتوازن البيئي والتزامها الصارم بأعلى معايير الجودة. تُنتج "ستوريا" مجموعات كاملة من الكافيار حسب الطلب، يستخدمها أهمّ الطهاة والمطاعم الحائزة على نجوم ميشلان حول العالم، وذلك بفضل انتباهها إلى أدقّ التفاصيل وخبرتها الحرفية.

 

كافيار ريف-ستوريا عبارة عن مجموعة خاصة من الكافيار المختار بعناية والمعدّل وفق اختبارات ومعايير وجلسات تذوّق سرية لإنتاج كافيار يشكّل فعلاً امتداداً للشيف ريف. فقد تطوّر الكافيار الخاص به على مرّ السنوات الستّ الأخيرة بما يجاري احتياجاته الإبداعية والمطبخية، حتّى صُمّمت آخر مجموعة خصيصاً وحصرياً لمطعم "ذا إكسبيرينس". من جهته، قال أحد المتحدثين باسم شركة "ستوريا" للكافيار: "يشرّفنا فعلاً هذا التعاون لأنّنا نشارك الشيف ريف شغفه بالطعام والقيم ذاتها المتمثّلة في الابتكار مع مراعاة التقاليد وأصالة تحضير الطعام".

 

احجز مقعدك في مطعم "ذا إكسبيرينس" حيث ينتظرك عالم يفوق الوصف والخيال، فيه ما لذّ وطاب من الكافيار والمأكولات الشهية.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم