ماذا تخبّئ لك توقّعات الأبراج الصينيّة للعام 2017؟

استعدّي لدورة الفلك الصينيّة الجديدة، التي تبدأ في 28 يناير 2017 تحت تأثير برج الديك، الداعي إلى اليقظة والمبادرات والإبداعات والواعد بالنجاحات على كافّة الأصعدة الحياتيّة.

 

برج الفأر

عاطفيّاً، تتحرّرين من أعبائك القديمة وتعتمدين الصدق والصراحة عنواناً لمقاربتك للآخر، إنّما قد تفتقد هذه المقاربة إلى حسّ التحليل العميق، المهمّ في بعض الظروف: في الزواج، تُحَلّ العقد وتشتدّ أواصر الحبّ بينك وبين شريك حياتك؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيخبّئ لك الصيف لقاءات وتطوّرات قد تفضي إلى ارتباط.

مهنيّاً، ثقي بقدراتك التقييميّة والتخطيطيّة خلال أشهر الربيع والصيف، للقيام ببعض المخاطرة بغية تحقيق أهدافك، أو حتّى تغيير مسارك المهنيّ.

صحّياً، تنصحك النجوم الصينيّة بتعديل نظامك الغذائيّ وأوقات نومك على مدار العام، إذ تميلين خلاله إلى الإفراط في نمط حياتك.

مواليد هذا البرج: 1948 – 1960 – 1972 – 1984 – 1996 – 2008.

 

برج الثور

عاطفيّاً، تستقبلين سنة الديك بميلٍ إلى تجديد حياتك الشخصيّة وتنهينها بعودة شخصٍ من الماضي: في الزواج، تزرعين ثمار الحبّ خارج إطار الروتين الذي بدأ ينخر في أساسات علاقتك برفيق دربك، وذلك ابتداءً من شهر مارس؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيكون يوليو شهر يقظةٍ لك لجهة تصفية صداقاتك ومعجبيك الكُثر.

مهنيّاً، قد ينقصك الصبر هذا العام، لكنّك تستفيدين من تأثيرات شهرَيّ أبريل وسبتمبر الفلكيّة لتعزيز علاقاتك العامّة، فيما يتيح لك شهر سبتمبر أكثر من عرض وفرصة للتقدّم في مجالك.

صحّياً، قد يكون عليك ضبط فائض الطاقة لديك، الذي قد يطال نظامك الغذائيّ وشهيّتك على المدى البعيد.

مواليد هذا البرج: 1949 – 1961 – 1973 – 1985 – 1997 – 2009.

 

برج النمر

عاطفيّاً، حذارِ من التقلّبات المزاجيّة في حياتك الشخصيّة، أيّاً يكنْ وضعها: لا تعرفين ماذا تريدين، بل تتردّدين في قراراتك، التي تتراجعين عن بعضها في بعض الظروف؛ إذا كنت غير مرتبطة، تجنّبي التقوقع على ذاتك منتصف الربيع ونهاية الصيف، لأنّ لقاءاتٍ واعدة في انتظارك.

مهنيّاً، استعدّي لسنةٍ منتِجة تكثر فيها المهامّ وتتعدّد، تزامناً مع تطوّر عملك خلال أسابيع العام الأولى؛ بيد أنّك تميلين إلى الغوص في عدّة جهات من دون هدفٍ محدّد. اقتنصي فرصةً من ذهب تتقدّم إليك بداية هذا الخريف، تتماشى مع التغيير الذي تطمحين إليه مع انقضاء فصل الشتاء.

صحّياً، نصيحة النجوم الصينيّة لك أن تولي اهتماماً خاصّاً بنمط حياتك اليوميّ من الغذاء إلى الرياضة، مروراً بالاعتناء ببشرتك، مع ضرورة تجنّب الغرق في حاجات الآخرين وشؤونهم.

مواليد هذا البرج: 1950 – 1962 – 1974 – 1986 – 1998 – 2010.

 

برج الأرنب

عاطفيّاً، تنتظرك سنة مشحونة بالمثاليّة، قد تبعد عنك من يحبّه قلبك: في الزواج، تنشدين علاقةً مفعمة بالشغف على مدار الساعة ومفصّلة على قياس مُثلك، قد يجد شريك حياتك نفسه فيها مستبعداً وغريباً، خصوصاً خلال فترة الصيف؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فهذه الحالة نفسها قد تخسّرك علاقة واعدة.

مهنيّاً، تتألّقين في كلّ المجالات وتتقدّمين بسرعة، إنّما لن تستقرّي على توجّهٍ محدّد ومدروس إلّا بداية الخريف، وخلاله تراجعين أولويّاتك وترسمين خطّة واضحة لمستقبلك.

صحّياً، تتمتّعين بنشاطٍ ملحوظ على مستوى العضلات، يقابله بعض الإرهاق الذي يطال جهازك العصبيّ، إنْ لم تتحكّمي بطاقتك.

مواليد هذا البرج: 1951 – 1963 – 1975 – 1987 – 1999 – 2011.

 

برج التنّين

عاطفيّاً، تحظين بحماية النجوم الصينيّة منذ بداية السنة الجديدة، في أجواء مفعمة بالرقّة والسكينة: في الزواج، لا تغادر الرومانسيّة سقف علاقتك بخليل أيّامك، وإنْ واجهتكما بعض التحدّيات، تُجيدين دحضها بالكلام الجميل والحلول المعقولة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتستمتعين بالرفقة الجيّدة طوال هذا العام، فيما يبتسم لك الحبّ خلال فصلَيّ الربيع والخريف.

مهنيّاً، إنّها سنة الشراكات بامتياز، حاولي الاستفادة منها وعدم الوقوف في الظلّ. لكنّك عاجلاً أم آجلاً، ستثبتين مؤهّلاتك وقدراتك الإبداعيّة في محيطك ابتداءً من شهر يونيو.

صحّياً، تستعيدين توازنك، مودّعةً مشاكل الضغط والأرق المزمن والحالات العصبيّة الحادّة، وذلك ابتداءً من شهر أبريل.

مواليد هذا البرج: 1952 – 1964 – 1976 – 1988 – 2000 – 2012.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

برج الثعبان

عاطفيّاً، تدخلين سنةً أكثر من جيّدة، تنفتحين خلالها على الآخر وتعبّرين له عن مشاعرك الصادقة، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك؛ إلّا أنّ رغبتك بإرضاء رفيق دربك أو الرجل المنشود قد تبلغ حدّاً يفقدك معاييرك العاطفيّة، قبل أن تهدأ مع بداية الصيف وترتدي حياتك الشخصيّة حلّة التناغم والتشارك.

مهنيّاً، تمثّل أولى أشهر السنة مدرسةً في التخطيط والمثابرة، تطبّقين دروسها ببراعة ابتداءً من الربيع من خلال تحقيق مشروع قديم، التخصّص في مجال محدّد، أو حتّى الحصول على ترقية أو على وظيفة جديدة.

صحّياً، تنعمين بديناميكيّة كنت قد فقدتها لسنين تلت، استفيدي منها للتعويض عمّا فاتك.

مواليد هذا البرج: 1953 – 1965 – 1977 – 1989 – 2001 – 2013.

 

برج الحصان

عاطفيّاً، بعد سنةٍ من الاضطرابات، يجلب لك العام 2017 الاستقرار والهناء: تختبرين أوقاتاً مثاليّة لتمتين علاقتك الزوجيّة أو التعرّف على شخصٍ يخاطب مُثلك، خلال فصلَيّ الربيع والصيف؛ فتتخلّين عن مخاوفك القديمة بالارتباط أو حتّى بكشف ذاتك على حقيقتها أمام شريك حياتك.

مهنيّاً، تستقبلك سنة الديك بوفرة المهامّ والمسؤوليّات، التي تلبّينها بحزمٍ وعزم، سواء كنت تبحثين عن عمل أم تطمحين إلى تطوير مسارك؛ وبالفعل، تحصدين ثمار جهودك ابتداءً من الربيع.

صحّياً، انتبهي من الشهيّة المفرطة خلال الربيع والخريف؛ واحرصي على حماية حنجرتك ورئتيك من البرد والرياح القويّة، خصوصاً ابتداءً من سبتمبر.

مواليد هذا البرج: 1954 – 1966 – 1978 – 1990 – 2002 – 2014.

 

برج العنزة

عاطفيّاً، تنتظرك سنة لا تَسلم من التخبّطات: في الزواج، تكونين حازمة في تعاملك مع أدقّ التفاصيل، وقد تؤدّي قلّة دبلوماسيّتك إلى زعزعة أساسات علاقتك بمن يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتمكّنين من تصفية حساباتك وإبعاد المغرضين والهوائيّين عن دربك.

مهنيّاً، تنصتين إلى إلهامك الشخصيّ، غير آبهةٍ بإملاءات الآخرين المضلِّلة، في سنةٍ زاخرة بالفرص والإنجازات، خصوصاً في فصلَيّ الربيع والصيف ونهاية العام.

صحّياً، تعانين في الأشهر الأولى من هذه السنة من ضعف على مستوى كبدك وكليتك.

مواليد هذا البرج: 1955 ­– 1967 – 1979 – 1991 – 2003 – 2015.

 

برج القرد

عاطفيّاً، تتأرجح حياتك في اللااستقرار حتّى حلول الصيف، نتيجة مزاجك السيّئ وقلّة صبرك وإصرارك على تلبية الآخر لإملاءاتك، أيّاً يكنْ وضعك: في الزواج، قد لا تَسلمين، بعد استعادتك لهدوئك، من ردود أفعال رفيق دربك المكبوتة أشهراً طويلة؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتفتحين أمام نفسك أفق الاختلاط اجتماعيّاً، مع أنّ لا شيء في الفلك الصينيّ يُنذر بارتباط جدّيّ.

مهنيّاً، تُنذِر النجوم بسنة جريئة في مسيرها: حان الوقت للتميّز في محيطك من خلال المبادرة الشخصيّة، خصوصاً في أشهر فبراير ومايو وسبتمبر. انتبهي فقط من حرق المراحل أحياناً حرصاً منك على بلوغ أهدافك في التوقيت المناسب.

صحّياً، أخيراً بات بإمكانك اتّباع حمية غذائيّة تتلاءم وتركيبة جسمك وتقدرين على تطبيقها من دون تحريف، وذلك قبل حلول الصيف.

مواليد هذا البرج: 1956 – 1968 – 1980 – 1992 – 2004 – 2016.

 

برج الديك

عاطفيّاً، تحتلّ حياتك الشخصيّة حيّزاً مهمّاً من اهتماماتك ويسود فيها الحبّ على مدار العام: في الزواج، تستمتعين برفقة نصفك الآخر والعائلة، مستمدّةً منهما قوّتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكون الأشهر الأربع الأولى صاخبة وغنيّة باللقاءات، منها ربّما لقاء العمر.

مهنيّاً، خلال سنتك الصينيّة، لن تمرّ جهودك في العمل مرور الكرام، إذ تتوالى الفرص والنجاحات ابتداءً من أواخر يناير، بعد سلسلة من العوائق، وذلك بفضل تطوّر وتوسّع دائرة علاقاتك العامّة.

صحّياً، تنصحك النجوم الصينيّة بالمواظبة على الرياضة المعتدلة؛ إذا كنت تعانين من مرضٍ مزمن، قد تجدين العلاج الشافي نهاية صيف 2017.

مواليد هذا البرج: 1957 – 1969 – 1981 – 1993 – 2005 – 2017.

 

برج الكلب

عاطفيّاً، سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تنتظرك سنة أقلّ تعقيداً من التي سبقتها: عليك الانتظار حتّى مارس أو أبريل كي تستعيد حياتك الشخصيّة استقرارها: في الزواج، تتوصّلين إلى رؤيةٍ أوضح لدوافع بعض تصرّفات رفيق دربك؛ أمّا إذا كنت لا تزالين في بحثك عن توأم روحك، فاللقاءات واعدة على مستوى التواصل الفكريّ والعاطفيّ. 

مهنيّاً، تختبرين سنة زاخرة بالأعمال والواجبات، ورغم محاولاتك المضنية للخروج من إطارك الروتينيّ، خصوصاً إذا كنت تبحثين عن عملٍ جديد، قد تخيّب العروض توقّعاتك. استغلّي هذه السنة لإعادة تحديد أهدافك، إنّما لا تصبّي عليها آمالاك بالتطوّر.

صحّياً، تتحرّرين من عبء بعض الأمراض منتصف هذا الصيف، إنّما تشتدّ شهيّتك الغذائيّة خلال الشتاء والربيع كمَنفذٍ لحساسيّتك المفرطة.

مواليد هذا البرج: 1958 – 1970 – 1982 – 1994 – 2006 – 2018.

 

برج الخنزير

عاطفيّاً، يسجّل هذا العام بحثاً جدّيّاً عن ذاتك وعن قيمك في العلاقة؛ كما وتولين صداقاتك اهتماماً خاصّاً: في الزواج، تركّزين على المهمّ، مع غضّ النظر عن الثانوي فيه، بغية تعزيز الحبّ الذي يجمعك برفيق دربك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيتغيّر مسار بحثك عن الرجل المنشود، مستعينةً بأخطاء الماضي؛ وإنْ طال بحثك هذه المرّة، إنّما يكون ذلك لصالحك.

مهنيّاً، تنطلقين فعليّاً في أعمالك ابتداءً من شهر أبريل، مع تحديدٍ لتوجّهٍ جديد ضمن مجالك، سواء في موقعك الحاليّ أو أو الوظيفة التي تنشدينها. توقّعي تطوّراً إيجابيّاً ابتداءً من الربيع أو الخريف. أمّا شهر أكتوبر، فيمهّد لشراكات مثمرة تبصر النور أواخر السنة.

صحّياً، اعتني بجهازيك العصبيّ والهضميّ بداية هذا العام، وراقبي مستوى هرموناتك ابتداءً من شهر أبريل؛ تستعيدين نشاطك ومناعتك البدنيّة خلال فصل الخريف.

مواليد هذا البرج: 1959 – 1971 – 1983 – 1995 – 2007 – 2019.                  

 

إقرئي أيضاً:

من هي الأبراج التي تقع في الحب بقوة ؟

توقّعات الأبراج الصينيّة لعام 2017 من ماغي فرح

أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات