استمتع بالحلويات في يوم الحب دون الشعور بالذنب!

يطل علينا قريباً يوم الحب بأجوائهِ الرومانسية وطقوسهِ المميزة من الورود الآسرة والحلوى الشهية التي تجعل الاحتفال بهذا اليوم المميز لحظات لا تنسى بين المحبين. ومن منا لا يرغب في تناول قطعة من الحلويات اللذيذة بين الحين والآخر، وخاصةً في عيد الحب؟ وماذا عن الحمية وتخفيف السكريات؟؟ الحل يقدمه "رايت بايت" (Right Bite)، المركز المختص في استشارات التغذية وتقديم الطعام الصحي في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح الاستمتاع بتشكيلة لذيذة من الحلويات الصحية الخاصة بهذه المناسبة بلا أدنى شعور بالذنب!

يقدم "رايت بايت" الخيار الذكي لتناول الحلوى مع الحفاظ على التوازن الصحي والوزن والرشاقة في آنٍ واحد من خلال ابتكارات قليلة السعرات الحرارية عالية النكهة والقيمة الغذائية لترضي أذواقكم وتوقكم لتناول قطع الحلوى بلا حرمان.

تأتي جميع هذه الحلويات الجديدة ضمن قائمة "سكيني ديلايتس" (Skinny Delights) من "رايت بايت"، التي تقدم تشكيلة واسعة من الحلويات والمعجنات منخفضة السعرات الحرارية وقليلة الدسم وتحتوي على نسب قليلة من السكر. ويجري تحضير قائمة "سكيني ديلايتس" بشكل طازج يومياً باستخدام أجود المكونات الغذائية الطبيعية الخالية من الألوان والمحليات الصناعية والمواد الحافظة، يقع مقر “رايت بايت” الرئيسي في قلب مدينة دبي.

أضف تعليقا
المزيد من مطاعم