عبايات أنيقة تألقت بها مدونات الموضة المحجبات

بإطلالات شرقية أنيقة أبرزت هويتهن العربية وعشقهن للقطعة الأكثر شرقية أختارت عدد من الفاشينيستات المحجبات العباءة لتكون القطعة التي تزين إطلالاتهن في أكثر من مناسبة.
فتنافست مدونات الموضة الخليجيات والأجنبيات من أصول عربية على إعتماد تلك القطعة المحتشمة والأنيقة بموديلات عصرية فاخرة، لفتنا منها الموديل الذي تألقت به دلال الدوب من توقيع المصممة حصة الفلاسي HF Boutique، وفي إطلالة أخرى العباءة الخضراء ذات الأكمام المطرزة من نفس الدار.
وبألوان يمكن أن تستوحي منها إطلالاتك في الربيع القادم بدت الفاشينيستا روبا زاي في كامل أناقتها بعباءة باللون الأزرق الباستيلي والتي نسقتها مع حقيبة كلوي باللون الجملي، وسكارف وردي غامق.
وباللون الوردي أيضاً ظهرت الفاشينيستا لينا أسد بعباءة مفتوحة من الأمام مصممة بكسرات ضيقة وحزام يلف الخصر، وفي إطلالة أخرى أختارت موديل رائع يمزج بين صيحة المونوكروم وإحدي درجات البيج ونجحت في تنسيقه مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض.
أما سمر البرشا وفاطمة حسام فأختاروا اللون الأبرز في عبايات هذا الشتاء وهو الرمادي الرصين ممزوجاً بالأسود الراقي، وهى قطعة يمكنك إعتمادها في الصباح والمساء بإجراء بعض التعديلات على اكسسواراتك.
أما للسهرات فلن تجدي أجمل من العباءة الأقرب لستايل الفستان والمزدانة بالغليتر الأزرق الداكن والأسود التي تألقت بها الكويتية مرمر في إحدى إطلالاتها التي شاركت بها جمهورها مؤخراً على حسابها على إنستقرام، أيضاً العباءة السوداء المزينة برهافة الدانتيل التي أختارتها زهراء أشكناني، والتي ننصحك بإعتمادها مع أكسسوارات حمراء لضمان الوصول إلى الأناقة التي تنشدينها.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب