لن تصدقي مدى سرعة هذه الأعشاب في حرق الدهون!

يمكنك زيادة فعالية نظام الحمية الغذائية بتناول خمس أعشاب طبيعية تعمل على تسريع عملية حرق الدهون. وهذه الأعشاب سوف تكمل بشكل رائع مرحلة النظام الغذائي إذا ترافقت مع نشاط جسدي وطعام متوازن. اكتشفي فيما يلي الأعشاب التي سوف تساعدك على فقدان الوزن:

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

المته

تمتلك المته خصائص مهمة للصحة فهي غنية بالكافيين. وعملها مهم  من أجل حرق الدهون والشحوم والسكر بسرعة كبيرة وموطنها الأصلي في أفريقيا حيث يتم تناولها على شكل منقوع لأوراق شجرة المته.

جوارانا

تحتوي الجوارانا في بذرتها على كميات هائلة من الكافيين. وهي غذاء طبيعي يحفز الكاتيكولامينات (هرمون الهروب والقتال) والأدرينالين. وإفرازهذه الهرمونات يحفز الجسم على حرق الدهون بشكل كبير وفعالية.

الشاي الأخضر

إن الشاي الأخضر وبفضل خصائصه التي تدر البول يساعد على التخسيس بشكل فعال. وأوراق الشاي الأخضر غنية بالكافيين وعملها يسمح بتدمير الدهون بسرعة وخصوصاً ما يسمى الدهون "الاحتياطية" وهي الآفة الحقيقية التي تسبب الوزن الزائد.

إكليل المروج

من أجل تخسيس الوزن وامتصاص السيلوليت فإن عشبة إكليلية المروج هي النبتة المناسبة جداً. فهذه العشبة غنية المحتوى بأملاح البوتاسيوم حيث أن من شأن ذلك أن يزيل الماء بسرعة من الجسم. يوصى بها بقوة من أجل أنظمة الرجيم الغذائية والتخسيس.

الهندباء

ضمن عائلة الأعشاب المطهرة للجسم فإن الهندباء حليف قوي ينبغي اختياره. فهي النبتة تسمح للجسم بالتخلص من السموم بسهولة جداً. وعلاوة على ذلك، بفضل خصائصها التي تدر البول فإنها تعزز هضم الدهون وتنظم مستويات الجلوكوز في الجسم.

 

شاهدي أيضاً:

 

 

اقرئي أيضاً

استهلكي هذا المكوّن خلال 7 أيام لحرق الدهون وتخفيف الوزن

القهوة الخضراء لحرق الدهون!

وصفة غريبة بخلّ التفاح تحرق الدهون في 15 يوماً

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة