بالصور: أبرز فساتين ربيع - صيف 2017

لا تكاد تصاميم أحد المواسم تبصر النور حتى نجد المجموعات المخصّصة للمواسم المقبلة تليها مباشرة. إنْ كنتِ من الشغوفات باتّباع آخر صيحات الموضة، إليكِ أبرز الفساتين التي قدّمت خلال عروض أزياء ربيع- صيف 2017:

فساتين الـ Baby Doll

تتميّز هذه الفساتين بنقوشها المطبّعة بالورود، تنانيرها المنتفخة وياقاتها المطرّزة إضافة إلى الأكسسوارات والشرائط. لكنّ هذا النمط من الفساتين قد لا يروق للبعض لأّنها توحي بمظهر طفوليّ قليلاً.

الـ Boho Style

هذه الفساتين ليست مواكبة للموضة فقط، بل هي عمليّة ومريحة أيضاً، تجمع بين العصريّة والأنوثة. عجّت منصّات عروض الأزياء بهذه الفساتين التي تأتي منهدلة على الجسم مع تفاصيل مميّزة مثل الأقمشة المطبّعة والأقمشة المميّزة.

فساتين عسكريّة

ظهرت مجدّداً هذه الفساتين خلال عروض أزياء ربيع – صيف 2017، مع تصاميم مختلفة قليلاً من حيث القصّة والألوان، بعضها جاء مزركشاً بألوان فاهية مثل الأخضر الفاتح،الكحليّ والأبيض أو بتدرّجات اللّون الرماديّ، تناسب الفساتين العسكريّة النساء الواثقات، المحبّات للأناقة والأنوثة.

فساتين بدون أكتاف

ينصح خبراء المظهر ومصمّمو الأزياء بأن تحتوي خزانة كلّ سيّدة على فستان بدون أكتاف مع تصميم مميّز. يتناسب هذا النوع من الفساتين مع أجواء الربيع والصيف الدافئة وستشاهدينها منتشرة بكثرة خلال الأشهر القادمة.

فستان القميص

عمليّ، يتميّز بطوله الإضافيّ الذي يصل إلى الكاحل. شاهدنا هذا النمط من الفساتين في أكثر من عرض أزياء لمصمّمين عالميّين.خامة القماش تحدّد وقت ارتدائه، فالأقمشة العاديّة مناسبة للنهار، والجلود مناسبة أكثر للمناسبات المسائيّة.
 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة