بعد أن وصفها بالنكرة والفاجرة ردّ صادم من أصالة على جورج وسوف

توقّع جمهور الفنانة أصالة أن تقوم هذه الأخيرة بردّ الصاع صاعين للفنان جورج وسوف، الذي أطلّ في مقابلة تلفزيونية ووصفها بالنكرة والفاجرة، واتّهمها بأنّها خانت بلدها وخسرت أهلها وناسها.

أصالة تريّثت ولم تجب حتّى على اتصالات الصحافة التي طالبتها بتعليق، إلا أنّها ما لبثت أن كتبت تغريدة مهادنة، توجّهت فيها إلى الوسوف دون تسميته جاء فيها ""لأنّني أخاف عليه وأحترم تاريخه ولا أقوى على جرحه فقط كان صديقاً لأغلى ما عندي (بابا) لن أردّ ومن كلّ قلبي أسامحه بل وأدعو له بالتوفيق".

وكانت أصالة قد استبقت التغريدة بسلسلة تغريدات جاء فيها "نحن بإختصار نعيش زمناً بلا منطق، والمطلوب أن نتغاضى أو نسكت أو نبرّر فقط لنكمل الحياة بلا ردود أفعال بلا منطق".

وتابعت "كلّنا ضحايا مفاهيم بلا منطق، كلّنا نعيش حياتين ولا نرى من أيٍّ منهما ما يُفرح ولا ما يكفي لأن نقول عشنا حتّى ولو جزء حياة".

وأضافت "نفسي بمحطه تلفزيونيّة تبث برامج غير ربحيّة تخصّ الحالة النفسية للمواطن العربي ويجتمعوا كل دكاترة بلادنا متبرّعين لإصلاحنا يمكن؟!!!".

وختمت موضّحة "على فكره شعوري يخصّ الوضع العام واللي عّم قوله يدور حول ما لا أستطيع البوح عنه لأسباب كثيرة لن أذكر ولا واحد منها كي لا أدع مجالاً للردّ".

اقرئي أيضاً:

جورج وسوف: هذا الشخص ينتحل صفة مدير أعمالي

بالفيديو.. لماذا وصف جورج وسوف أصالة بـ "الفاجرة"؟

بعد تعرضها لحادث سير مروّع شهد بلاّن تقرّر العودة إلى "ET بالعربي"

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب