مكياج ربيع 2017 من عروض الأزياء

على ما يبدو أنّ الصيف المقبل مفعم بالعديد من الخطوط ليس فقط لجهة موضة الأزياء وإنّما أيضاً لجهة موضة التجميل، فالكثير من العناوين سيزخر بها الصيف المقبل. ابدئي بالتمرّن على تطبيقها من الآن لتكوني جاهزة بإطلالات مبتكرة مع قدوم صيف 2017 ومواكبة للموضة:

1.الآيلاينر الملطّخ حول العينين
شاهدناه على منصّات العديد من العروض كعروض Balmain، Rag & Bone و Coach ماكياج طبيعيّ تبدو من تعتمده وكأنّها استيقظت للتوّ من الفراش وقد نسيت تنظيف عينيها قبل خلودها إلى النوم في اللّيلة السابقة. مرّري الفرشاة الخاصّة بالآيلاينر لتلطيخه قليلاً بعد وضعه على كامل خطيّ الرموش العليا والسفلى.

2.لمسة ملوّنة على الجفون
عندما يكون الجو حارّاً جدّاً ورطباً، قد تبدو فكرة الشفاه بلون صارخ فكرة كلاسيكيّة، ما رأيكِ بلمسة من لون جذّاب غير مألوف على جفنيكِ كالـ Candy مثل عروض Sport Max، Christian Siriano وRachel Gomeh.

3.شفاه ممتلئة
موسم الصيف لا يبدو مناسباً لإثقال بشرتكِ وكامل وجهكِ بالمساحيق، بل أنتِ بحاجة إلى إطلالة منتعشة وشابّة بشفاه برّاقة بألوان البرتقاليّ، الفوشيا والأحمر مع المحافظة على بشرة وعيون شبه خالية من الماكياج تماماً كما في عروض Jason Wu ، Versus Versace.

4.لون واحد للعيون، الوجنتين والشفاه
يمكنكِ هذا الصيف اختيار لون واحد واستخدامه على كامل ماكياج البشرة كاللّون الورديّ على الجفون ثمّ لتظليل الوجنتين وطلاء الشفاه تماماً كما في عروض Anna Sui ، Adam Selman و Chanel.

5.المظهر النديّ للبشرة
بدلاً من مقاومة المظهر اللّامع للبشرة بالبودرة التي تمتصّ الدهون وتجفّف البشرة، ما رأيكِ بتجربته كصرعة جديدة وبأسلوب مناسب ولائق على كامل بشرتكِ، عينيكِ وشفتيكِ كما في عروض Prada، Margiela، وOlivier Theyskens . لا حاجة بعد اليوم لمحاربة البشرة اللمّاعة!.

6.الوجنتان الزهريّتان
بدت بشرة عارضات Chanel وريم عكرا كأنّها تعرّضت للشمس لساعات طويلة، فصبغت باللّون الورديّ المتوهّج على كامل الوجنتين والصدغين. وزّعي اللّون الزهريّ بسخاء على كامل الوجنتين ونحو الأعلى باتّجاه الصدغين لمزيد من التوهّج والحيويّة.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج