بالفيديو: زوج يمتنع عن التحدّث لزوجته لمدّة 20 عاماً.. وهذه كانت اولى كلماته لها

كثيرة هي القصص الغريبة التي بدأنا بسماعها مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعيّ، ولكن أغربها قد تكون امتناع زوج عن التحدّث لزوجته لمدّة 20 عاماً ولو بكلمة واحدة ومقاطعتها بالرغم من وجودهما في المنزل نفسه، هذه القصّة بحبكتها وأبطالها موجودة حقيقة في مدينة نارا في اليابان، وتمّ عرضها على أحد برامج التلفزيون لمصالحة الزوجين، فما هي حكايتهما وما هو سبب مقاطعة الزوج لزوجته؟

لجأ الزوج ويُدعى أوتو إلى الصمت المؤبّد مع عائلته بسبب غيرته على زوجته، مكتفياً بتحريك رأسه ويديه للتعبير عن رأيه، فعاش أطفالهما طوال هذه المدّة دون سماع صوت والدهم وهو يتحدّث إلى والدتهم،إلى أن بلغ ابنهما 18 عاماً ليبدأ البحث عن حلول لإنهاء صمت أبيه.

توجّه الابن إلى أحد البرامج التلفزيونيّة لعرض مشكلته العائليّة وهناك وجد الحلّ، بأن تمّ تنظيم لقاء بين الزوجين في مكان لقائهما الأوّل ليبدآ تجاذب أطراف الحديث، وكانت هذه كلمات أوتو الأولى لزوجته: "لقد مضى وقت طويل ولم نتحدّث سويّاً، لقد كنتِ دائماً مهتمّة بالأطفال أكثر منّي، ومازلتِ كذلك إلى الآن، ولكنّكِ تحمّلتِ الكثير من الصعاب، أريدكِ أن تعلمي أنّني ممتنّ لكِ على كلّ شيء فعلتِه".

بدا الحزن مسيطراً على أولاد أوتو فأجهشوا بالبكاء وهم يشاهدونه يتحدّث باحترام مع والدتهم للمرّة الأولى، شاهدي بالفيديو اللّقاء الأوّل الذي تحدّث فيه الزوج بعد مرور 20 عاماً:

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار