للمحجبات: شاهدي أجدد إطلالات مدونات الموضة من إنستقرام

نشرت أشهر الفاشينيستات المحجبات عبر حساباتهن على إنستقرام أحدث إطلالاتهن الشتوية والتي تألقن خلالها بأبرز صيحات موضة شتاء 2017 ليحصدن إعجاب آلاف المتابعات لهن، وبدورنا أحببنا أن نطلعك على أجمل 9 إطلالات لتستلهمي منها الستايل الذي يجعلك نجمة الموضة وسط صديقاتك.
1- الفاشينيستا آسيا تختار المعطف الأسود، وتزينه بسكارف منقوش بالورود الملونة مع بنطال جينز سكيني وحذاء رياضي بلون التربان الذي اشتهرت به.
2- دلال الدوب تألقت بصيحة نقاط البولكا Polka dots لتكون نقشة التوب الطويل الذي نسقته مع بنطال أسود لا يغطي الكاحل ومعطف بإحدى درجات الأرجواني الفاتحة مع حقيبة Tote سوداء وحذاء باليرينا مزدان بإبزيم.

3- أما دينا طوكيو فاعتمدت التنورة البليسيه Pleated Skirt مع توب أسود فضفاض وحذاء رياضي.
4- ونجحت روبا زاي في تنسيق إطلالة أنيقة للنهار اعتمدت بها على صيحة الطبقات Layers trend والتي تلائم كثيراً إطلالة المحجبات، فزينت المعطف الكاميل بشنطة كتف باللون البرغندي الداكن من توقيع سان لوران Saint Laurent.
5- وذهب اختيار سحر فؤاد إلى الجاكيت الـ Bomber المزدان بالفراء، ونسقته مع بنطال جينز وبوط قصير من نفس لون الجاكيت ومزين بتطريزات ناعمة.
6- سمر البرشا اختارت اللون الكاميل؛ ليسيطر على أجدد إطلالاتها، فكان لون الكنزة الصوف التي نسقتها مع قميص أبيض وحقيبة كتف بدرجة أغمق، وحذاء Flat بالفضي اللماع.
7- ولجأت فاطمة حسام إلى المعطف الماكسي الأقرب لستايل العباءة العربية لتزين به إطلالتها بالبنطال الأبيض الواسع Wide Leg Pants.
8- وبالبنطال الجلد الواسع والمعطف بالستايل العسكري شاركت لينا أسد متابعيها على إنستقرام بإطلالة نهارية رائعة زينتها بسكارف بإحدى درجات القهوة.
9- وأخيراً الكويتية مرمر بدت بإطلالة أنثوية مميزة اعتمدت لها بلوزة بأكمام على شكل الجرس، وسترة طويلة من دون أكمام على تنورة جلد واسعة، وهى إطلالة تصلح للصباح والمساء.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب