توقّعات الأبراج لأسبوع 16 يناير 2017

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 16 يناير 2017، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

تطوّراتٌ مهمّة تشهدها حياتك العاطفيّة: في الزواج، تنتعش علاقتك برفيق دربك وتأخذ منحىً إيجابيّاً مرحاً؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاستعدّي للقاءٍ استثنائيّ في ظروفٍ غير متوقّعة. مع انتقال كوكب المشتري إلى فلك برجك، تميلين إلى التطرّف في مواقفك وقراراتك: حاولي ضبط انفعالاتك تجاه محيطك وتأجيل أيّ مفاوضات حاليّة. صحّياً، أريحي معدتك بنظامٍ غذائيّ خالٍ من الدسم.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2017

 

برج الثور

مع تشكيل كوكب المرّيخ مسدّساً مع برجك تتألّقين على المستويين العاطفيّ والمهنيّ. في الزواج، تبدعين في وضع أفكارك المبتكرة قيد التنفيذ وتحقيق آمالك بمزيدٍ من الحميميّة مع شريك حياتك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلا تستعجلي في قراراتك. على صعيد العمل، تبرعين في إطلاق مشروع جديد أو تحوير مفواضاتك بما يصبّ في مصلحتك. صحّياً، تستعيدين توازن جهازك العصبيّ.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الثور 2017

 

برج الجوزاء

تميلين إلى إرساء الاستقرار والدفء في كنف حياتك الزوجيّة، حيث تلقين دعماً من نصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتَأثرين العلاقات العميقة على المغامرات العاطفيّة، مميّزةً بدقّة بينها. مهنيّاً، تمسكين بزمام أعمالك، وصولاً إلى ملفّاتها المعقّدة؛ لا تنصتي إلى الذبذبات السلبيّة التي يهمسها البعض إليك. صحّيّاً، تنضحين بالطاقة بتأثيرٍ من الشمس، ما عليك سوى إحسان توظيفها.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجوزاء 2017

 

برج السرطان

فيما يسهّل عليك كوكب عطارد المواجِه لبرجك التواصل البنّاء مع رفيق دربك، تحرصين على تعزيز الحميميّة بينكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فاتّكلي على تأثيرات كوكبَيّ الزهرة والمرّيخ اللذين يحفّزان طلاقتك في التعبير في أوساطك الاجتماعيّة. مهنيّاً، تبرمين العقود أو تنهين صفقةً معقّدة بنجاح، في حين قد يثير حزمك في العمل إزعاج شركائك. صحّياً، حاولي الاسترخاء فكريّاً ومعنويّاً.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج السرطان 2017

 

برج الأسد

تعلّمك الظروف العاطفيّة كيفيّة وضرورة التأقلم مع رغبات رفيق دربك والتخلّي عن كبريائك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، ففي انتظارك أسبوعٌ ممتاز لتوسيع دائرة معارفك، وبالتالي رفع نسبة حظوظك في الحبّ. على صعيد العمل، تُفتح أمامك آفاقٌ جديدة أو تعاد طموحاتٌ قديمة إلى الواجهة، في فترة مثاليّة لإعادة تحديد أهدافك المهنيّة. صحّياً، احمي كبدك من المأكولات الغنيّة بالدهون.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الأسد 2017

 

برج العذراء

لا تقبلين الحلول الرماديّة في علاقتك الزوجيّة، حالك حال رفيق دربك، الذي يشاركك ضرورة البتّ في بعض المسائل العالقة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتألّقين جاذبيّةً وطلاقةً في التعبير يقرّبانك خطوات من فارس الأحلام. مهنيّاً، يزوّدك محيطك بأفكارٍ إبداعيّة، ليس عليك سوى وضعها قيد التنفيذ والاتّكال على حسّك التواصليّ العالي. صحّياً، يتحفّز أيضك ومعه دورتك الدمويّة.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العذراء 2017

 

برج الميزان

تطغى أحاسيسك على واقعيّتك العاطفيّة: استعيني بمنطق رفيق دربك لتسهيل شؤونكما الزوجيّة والاجتماعيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فأجلّي أيّ قرارٍ مصيريّ لوقتٍ لاحق. مهنيّاً، استفيدي من تأثيرات كوكب المشتري للتقدّم لوظيفة جديدة أو عرض مقترحاتك على رؤسائك أو شركائك المحتملين. صحّياً، تجنّبي الحلويّات إذ يميل جسمك إلى تكديس السكّر.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2017

 

برج العقرب

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تنقشع الأجواء في فلكك العاطفيّ، حيث يستحيل ما كان رماديّاً واضحاً كالشمس: أسبوعٌ مثاليّ للبتّ في بعض المسائل وتوضيح مواقفك من بعضها بالفم الملآن. مهنيّاً، تبرهنين لمحيطك بأنّك عضوٌ لا غنىً عنه في المؤسّسة التي تعملين فيها أو المشروع الذي تشاركين فيه. صحّياً، وفّري طاقتك لنفسك بدل توزيعها هنا وهناك إرضاءً للآخرين.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج العقرب 2017

 

برج القوس

يصعب عليك الحفاظ على واقعيّتك العاطفيّة، أيّاً يكنْ وضعك: في الزواج، قد تبالغين في ردود أفعالك السلبيّة تجاه من يحبّه قلبك. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتكثر الخيارات، التي تحتارين في شأنها. على الصعيد المهنيّ، تتمكّنين من إثبات مؤهّلاتك وتطوير أدائك في أجواء تسودها السكينة. صحّياً، مع انتقال كوكب المشتري إلى فلك برجك، يتنشّط أيضك؛ حذارِ من الإرهاق أواخر الأسبوع.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج القوس 2017

 

برج الجدي

مع دخول الشمس فلك برج ولادتك، تنبضين إيجابيّةً تبثّينها أينما حللتِ: اقتنصي الفرصة لإصلاح ما هُدِّم في الحياة الزوجيّة أو للانطلاق مجدّداً في الوسط الاجتماعيّ. مهنيّاً، تزوّدك النجوم بمزيدٍ من الجرأة في طروحاتك، التي تحتاج إلى التعمّق فيها أكثر، وتخفّف من حدّة مواجهات الأسبوع الفائت. صحّيّاً، تصدّي لتأثيرات مكعّب أورانوس مع برجك من خلال الاسترخاء بين الفينة والأخرى.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الجدي لعام 2017

 

برج الدلو

في الزواج، يقدّر خليل أيّامك مرونتك في التعامل معه ومقاربة شؤونكما المشتركة، وتجيدين بثّ الرومانسيّة في أجوائكما الخاصّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتسلبين الألباب من دون جهدٍ يُذكر. على الصعيد المهنيّ، تتمتّعين بواقعيّة عمليّة تُحسدين عليها هذا الأسبوع، وتنطبق على المهامّ الموكلة إليك في هذه الفترة. صحّياً، مبالغتك في الأكل والنشاطات الاجتماعيّة قد ترهق أعصابك.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الدلو 2017

 

برج الحوت

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، يعبق الشغف في فلكك العاطفيّ، سانحاً لك الوقوف على بعض شكوكك من زاوية مختلفة؛ إذا كنت لا تزالين في بحثك عن نصفك الآخر، توخّي الحذر في لقاءاتك هذا الأسبوع. على صعيد العمل، تتعزّز علاقاتك العامّة تزامناً مع حسن إدارتك لمسؤوليّاتك الجديدة. صحّياً، تقيك النجوم من عوامل الإرهاق البدنيّ والمعنويّ.

اقرئي ايضا

توقعات ماغي فرح لبرج الحوت 2017

 

للمزيد حول توقعات الأبراج لعام 2017:

 توقّعات الأبراج الصينيّة لعام 2017 من ماغي فرح

أي أبراج ستدخل القفص الذهبي عام 2017 حسب ماغي فرح؟

ماذا تحمل سنة 2017 من حظوظ في الحبّ والمهنة والصحّة؟

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات