فساتين سهرة بالذهبي البراق لإطلالة خاطفة للأنظار

نجح الفستان الذهبي في أن يتربع على عرش الموضة لموسم آخر حيث سطع نجمه في معظم عروض الأزياء التي تابعناها في الشهور الماضية، ومن بينها عروض خريف وشتاء 2017 للأزياء الراقية (كوتور) والأزياء الجاهزة Ready to wear.

فتنافست أعرق دور الأزياء العالمية والعربية على تقديمه بتصاميم تفيض أنوثة وتطريزات ناعمة حولته لقطعة يمكن أن نعتبرها منافساً قوياً للفساتين السوداء والتي تعد قطعًا أساسية في المكان المخصص للسهرات في خزانة كل أنيقة.

اللافت هذا العام هو القصات الجريئة التي انتهجتها معظم الماركات لتصميم الفستان الذهبي، فقدمته المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera والمعروفة بتصاميمها الكلاسيكية والمحافظة إلى حد كبير، بموديل مزين بشق طويل يصل إلى أعلى الركبة وياقة على شكل حرف V.

كما لفتنا التصميم الرائع من دار ماركيزا Marchesa والمصمم بتنورة منفوشة من التول وتطريزات متقنة تزين الصدر والخصر، والذي يمكن أن نستعيض به عن فستان الزفاف الأبيض التقليدي.

ولإطلالة أنثوية لا تضاهى طالعي الفستان الموقع من المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا ReemAcra، والذي زينته بتطريزات ملأت بها التوب وصولاً إلى الخصر واعتمدت به صيحة الأكمام المنفوخة.

شاهدي أجمل الفساتين التي جمعناها لكِ، ولا تفوتي فستان اللبناني زهير مراد ZuhairMurad المصمم بأكمام طويلة منسدلة لتصل إلى حافة الفستان، والذي لم ينافسه في سحره سوى الموديل الموقع من مواطنه إيلي صعب Elie Saab والذي مزج بين التفاصيل الشفافة واللونين الذهبي والأسود.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين خطوبة