حقنة تخلَّصكِ من الدهون وفي أيّام قليلة

تلجأ العديد من النساء إلى وسائل عدّة بغية التخلّص من الدهون المتراكمة في الجسم من عمليّات جراحيّة وتقنيّات تجميليّة وسواها من الطرق. ولأنّ طبّ التجميل في تطوّر يضاهي سرعة البرق أصبح بإمكان كلّ سيّدة تعاني من وزن زائد ودهون متراكمة في جسدها التخلّص منها في أيّام قليلة. كيف؟
قبل معرفة الإجابة عليكِ بـمعرفة أسباب زيادة الوزن:
1-السمنة سببها الرئيسيّ الوراثة وذلك وفق العديد من الدراسات التي أثبتت ذلك.
2- اتّباع عادات غذائيّة خاطئة مثل الإكثار من تناول الأطعمة الدهنيّة، النشويّات والحلويات، وكذلك تناول الطعام ليلاً.
3- القلق والتوتر يدفعان كثيراً من الأشخاص إلى تناول كميّات كبيرة من الطعام دون مراعاة السعرات الحراريّة.
4- عدم ممارسة الرياضة وقلّة الحركة.
5- طول فترة النوم خاصّة بعد الوجبات الغذائيّة بشكل مباشر وبالتالي حرمان المعدة من هضم الطعام جيّداً.

تذويب الدهون في حقنة

أمّا عن كيفيّة التخلّص من الوزن الزائد بأيّام قليلة، فقد تمّ مؤخراً إيجاد حلّ لإذابة الدهون المتراكمة في الجسم خلال أيّام قليلة عبر استخدام حقنة تدعى Aqualyx ، تمّ اختبارها على كثير من النساء البدينات اللّواتي اتّبعن كثيراً من وسائل التنحيف دون جدوى، وكذلك على السيّدات الحديثات الولادة اللّواتي اكتسبن الوزن بعد الإنجاب خاصّة فوق المعدة نتيجة الدهون المتراكمة.
وقد أكد الخبراء أنّ هذا العلاج يشبه عمليّة شفط الدهون، حيث تقوم الحقنة بمدّ الجسم بأنزيم يهضم الدهون ويفتتها، وهو عبارة عن مادّة كيميائيّة تتكوّن بصورة طبيعيّة تدعى Deoxycholate ، يتمّ حقنها في المناطق الدهنيّة التي يصعب إزالتها بوسائل أخرى، فتختفي الدهون بسرعة.
لكن على الرغم من سرعتها في إذابة الدهون إلّا أنّ أطبّاء حذروا من أنّها تؤدّي إلى اختلال في مستويات الأملاح والسكّر في الدم.

أضف تعليقا
المزيد من طب تجميلي