دليل أفخم قاعات حفلات الزفاف في الرياض

تهتم كل فتاة أن تعيش ليلة أسطورية في يوم زفافها. ولا يقتصر اهتمام العروس بفستانها وإطلالتها فقط، بل بمكان إقامة حفلة زفافها وأدقّ تفاصيله تماماً كما يشاهدن في الأفلام لتبقى ذكرى مميزة في حياتها.

تعرفي في ما يلي إلى دليل أفخم قاعات وقصور الأفراح في الرياض وحولي أحلامك إلى حقيقة:
فندق ريتز كارلتون
يعتبر فندق الريتز كارلتون من أفخم الفنادق وأكثرها رفاهية، ويقدّم في صالته المترفة للعرسان الجدد خدمة تخطيط وتنظيم حفل الزواج في قاعتين مفتوحتين على بعضهما، وتستوعبان في كلّ واحدة منهما 2000 شخص، وتطلّ على حديقة فخمة بتصميم القصر، بالإضافة إلى فريق من الطهاة، خاصّ بمناسبات الزواج، يقدّم الأطباق التي يختارها العرسان.
فندق فورسيزنز
تعدّ قاعة الحفلات الخاصّة في فندق فورسيزنز من القاعات الملكية الفاخرة التي تتسع لحوالي 4500 شخص، وتقدّم خدمات تخطيط وتنظيم الحفلات للعرسان، وتزوّد الصالة بـ"الواي فاي" السريع، كما أنّ هناك صالة أخرى خارجية في الحديقة مجهّزة بشكل كامل لاستقبال الطبقة المخمليّة من الضيوف.
فندق الفيصلية "قاعة الأمير سلطان الكبرى"
تعتبر صالة الأمير سلطان الكبرى في فندق الفيصلية من الصالات الفاخرة الخالية من الأعمدة، والتي تتّسع لأكثر من 2800 شخص، ويمكن تقسيمها إلى أكثر من قسم، حسب رغبة العرسان. ويقدّم الفندق خدمة تنظيم وتخطيط الزفاف وكيكة الزفاف وخدمة استقبال الضيوف.
قاعة فندق موفنبيك
تمتدّ قاعة المناسبات الكبيرة في فندق موفنبيك على مساحة تبلغ 1200 متر مربع، ويمكن تقسيمها إلى 3 أجزاء متساوية. وهي مكان رائع ومثالي لحفلات الزفاف الفخمة، وتتّسع لاستضافة ما يصل إلى 1750 ضيفاً، وهي ذات سقف عالٍ وبهو كبير، ويتوفر فيها إنترنت لاسلكي.
قاعة الرمال "فندق نارسيس"
قاعة الرمال للحفلات الكائنة في فندق نارسيس تتميّز بارتفاع سقفها إلى 3.84 أمتار، في الوقت الذي تبلغ فيه مساحتها 292.5 متراً مربّعاً، وتقدم خدمة تخطيط الزفاف وتنظيمه، إضافة إلى ثلاث قوائم طعام، وهي: القائمة البلاتينية - 790 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، والقائمة الذهبية - 690 ريالاً سعودياً للشخص الواحد، والقائمة الفضية - 590 ريالاً سعودياً للشخص الواحد.

اقرئي أيضاً:

للعروس.. 5 نصائح لتظهري مذهلة في صور زفافك

5 أسئلة تحير العروس عند اختيار ملابس الزفاف

فستان زفاف بـ 600 ألف دولار لعروس روسية؟

أضف تعليقا
المزيد من تنظيم الأعراس