مجموعة Re-Nutriv Ultimate Lift Regenerating Youth Collection من Estée Lauder

مستوحى من سحر ندى الطبيعة الصباحي من حب إستي لودر للزهور، يكشف عن قوة فعالة لتنشيط قوى البشرة الطبيعية على تجديد الشباب المرئي: تقديم Floralixir™Dew الحصرية. هذا الإكسير المميز يوجد في قلب مجموعة  NEW Re-Nutriv Ultimate Lift Regenerating Youth. مزيج رائع من الجمال والعلم يتجسد فقط في Re-Nutriv يكشف عن مظهر بشرة أكثر تماسكا وقوة وإشراقا ويجدد شباب البشرة.

 

جمال الزهور وقوتها

قوة Floralixir™ Dew تبدأ مع زهرتين استثنائيتين، معروفتين بقوتهما على النمو والبقاء في ظروف جوية قاسية. من البرد القارس في قمة أعلى سلسلة جبال في العالم تأتي Himalayan Gentian. تنمو هذه الزهرة، التي تحظى بتقدير كبير منذ زمن طويل في الطب الهندي التقليدي/ الأيورفيدا، في المرتفعات الشاهقة حيث أشعة UV تكون مضرة جداً  وتتحمل درجات الحرارة الدنيا القصوى -15 درجة مئوية (5 فهرنهايت). في جهة أخرى من العالم، تتفتح بتلات زهرة  Brasil Everlasting المعروفة أيضاً  بـ ( دائمة العيش) في منطقة سيرا دو إسبنهاغو النائية. هذه الزهرة الرقيقة والقوية تتحمل الشتاء الجاف جداً والتربة الرملية القفراء وأشعة UV القوية. استمد علماء Re-Nutriv إلهامهم من قدرة هذه الأزهار على النمو والإزدهار في الظروف الجوية القاسية وتتصدى لتحديات الطبيعية بالقوة والجمال. تتميز الخلاصات النقية لهاتين الزهرتين بفوائد استدامة وتقوية  فعالة للبشرة بحد ذاتها، ولكن علماء Re-Nutriv قاموا بتعزيزها من خلال الكيمياء الحديثة.

 

الكيمياء الحديثة الخاصة بـ FLORALIXIR DEW

بعد استخلاص الزهرتين بحرفية عالية، يتم إخضاع الخلاصات إلى عملية تحول معقدة إلى أحد أكثر أنواع الإكسير المجدد للشباب فعالية التي قامت بتطويره Re-Nutriv. تبدأ الكيمياء بتشكيل الماء الأيوني باستخدام تقنية الجاذبية الكهربائية التي تجعلها متوفرة حيوياً بحيث يمكن امتصاصه بسهولة وسرعة في البشرة. إشباع إضافي من المعادن الهامة يشتمل على الكاليسيوم والبوتاسيوم والمغنيزيوم ينتج سائلاً يحاكي  التركيب الجزيئي للندى الموجود في الطبيعية: مركّز بعناصر غذائية أساسية دقيقة. أخيراً يتم ضخ خلاصات الزهرتين في الماء الأيوني المشبع بالمعادن المقوية، مما ينتج وحدة متكاملة أكثر روعة بكثير من مجموع أجزائها. يظهر الإختبار المخبري، بأن فعالية المنتج هي أكثر بكثير من مجرد إضافة فوائد، فقد تم تعزيزها جيداً بـ Floralixir™ Dew- مع تآزر القوة النادرة.

 

الاتصال الخلوي وعلم Re-nutriv

يتميز Floralixir™ Dew بقوته المثبتة1 على المساعدة على تحسين الاتصال الخلوي الطبيعي في البشرة إلى الحد الأقصى، وإنعاش قوى التجديد والإصلاح الطبيعية فيها بما في ذلك تعزيز إنتاج الكولاجين وبناء حجز الترطيب ما يحافظ على البشرة قوية ومتماسكة وناعمة. خلايا البشرة الشابة والصحية على اتصال مستمر عالي السرعة، إلا أنه مع تقدم الخلايا بالعمر يضعف الاتصال وتضعف نشاطات البشرة الطبيعية التي تعمل على الحفاظ على الشباب. تساعد مجموعة Re-Nutriv Ultimate Lift Regenerating Youth البشرة على تحسين التصال الخلوي الطبيعي فيها إلى الحد الأمثل، بحيث تتجدد عملية بناء الكولاجين والإيلاستين الطبيعيين وتتجدد نشاطات التجديد الهامة الأخرى. يبدو كما لو أن الترابط والاتصال بين الخلايا يعاد تأسيسه من جديد لمساعدة البشرة على القيام بنشاطاتها وأن تبدو أكثر شباباً. 

تتميز التركيبة بتقنيات Ultimate Lift، بما فيها خلاصة بحرية ثمينة، إضافة إلى مكونات متطورة لشد البشرة وتقويتها تساعد البشرة على استعادة كثافة بنيتها المرئية وتحسين تركيبتها الطبيعية والحفاظ على مظهر شبابي متماسك وقوي. أما تقنيات Longevity فإنها تساعد على دعم التفعيل الطبيعي لكل من SIRT-1 و SIRT-3 لتنشيط البشرة وتعزيز قوتها على التجديد. أما لؤلؤ البحر الجنوبي فهو يساعد البشرة على استعادة التوهج الشبابي والإشراق والنقاء. التركيبة مشبعة بالذهب المصقول عيار 24 قيراط وعناصر فعالة مضادة للتهيج التي تضمن الحفاظ على البشرة مرتاحة وهادئة وناعمة.

 

المجموعة

اختبري Ultimate Lift Regenerating Youth مع نظام متكامل للوجه والعينين.  تنتعش البشرة مع Creme الغني الرائع أو Creme Gelée افائق الخفة والناعم كالحرير- كل منهما مشبع Floralixir™ Dew وتقنيات Ultimate Lift للحصول على مظهر بشرة أكثر قوة وتماسكاً، بينما التغذية الشبابية  تقوي البشرة  لتساعدها على مقاومة ظهور علامات التقدم في العمر. للحصول على عناية مركزة، Serum يمد البشرة بتقنيات الشد والتماسك الفعالة ومستويات مركّزة من Floralixir™ Dew وبدفعة تجديد.احصلي على فوائد الشد والتغذية لمنطقة العينين مع Eye Creme لذي يخفف مظهر التجاعيد والانتفاخات وتخفف مظهر الهالات الداكنة بدرجة ملحوظة.

 

العطر المميز الذي لا يضاهى

تتميز مجموعة Re-Nutriv Ultimate Lift Regenerating Youth بعطر عصري استثنائي. النفحات الزهورية المفعمة بالأنوثة مع نفحات الخضرة النضرة والحمضيات والأعشاب، تتفتح بنفحات زهورية شهية وتجف مع نفحات الخشب الرائعة. إنه العطر ذاته المستخدم في Re-Nutriv Ultimate Lift Age-Correcting Collection الأكثر مبيعاً والتي تعشقها النساء حول العالم.

 

سوف يتوفر لدى كاونترات إستي لودر اعتبارا من فبراير   2017

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة