موضة المخمل تهيمن على مجموعات شتاء 2017

احتل المخمل مكانة كبيرة ضمن عروض خريف وشتاء 2016 – 2017 للأزياء الجاهزة Ready to wear حيث حظي بنصيب كبير ضمن إبداعات أعرق دور الأزياء العالمية، الأمر الذي تلاقي مع أذواق ملايين النساء العاشقات لهذه الخامة شديدة النعومة والرقي.
فلم يكتف كبار المصممين العالميين في توظيف المخمل في أزيائهم التي تألقت بها العارضات ضمن أسابيع الموضة بل أيضاً تم استخدامه لتصميم عدد من الإكسسوارات لاسيما حقائب اليد على اختلاف أحجامها وموديلاتها، والأحذية ذي الرقبة العالية.
شاهدي الباقة التي اختارتها لكِ "الجميلة" بتوقيع أشهر الماركات والتي صُممت بهذه الخامة الشتوية الراقية، والتي ننصحك بأن تبتعدي عن الفساتين المصممة بها في حال كنتِ تتمتعين بقوام ممتلئ حيث أن المخمل من الخامات التي تبرز عيوب الجسم بشكل كبير، لذلك يمكنك في هذه الحالة تطبيق هذه الصيحة الرائجة باعتماد حقيبة أو بارتداء بوط مصمم بها.
ومن المعروف أن الفساتين المخمل تناسب أكثر طلعات المساء، ولكنك حتماً ستغيرين رأيك بعد مشاهدة الموديل الأخضر المصمم برابطة عنق والموقع من دار روشاس Rochas، وعلى العكس يمكن أن تحتفظي بفستان فالنتينو Valentino المصمم بتنورة بليسيه في الجانب المخصص في خزانتك لإطلالات تليق بحفلات العشاء.
ولخطوات واثقة اعتمدي البوط متوسط الرقبة مع بنطال جينز في النهار مثل الموديلات التي أحضرناها لكِ من توقيع داريس فان نوتن Dries Van Noten، وفيليب ليم 3.1 Phillip Lim.
والمدقق في منصات عروض 2016 سيلاحظ أن صيحة المخمل قد طالت أيضاً السترات بمختلف موديلات حتى Bomber Jackets الكاجوال والذي يتوفر لدي ماركة داريس فان نوتن Dries Van Noten باللون البرغندي كما صُمم به عدد من المعاطف الطويلة لعل أبرزهم الموديل الموقع من دار ستيلا مكارتني Stella McCartney.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة