هكذا يتلاعب برجه بك وبعواطفك!

كبشر نتعرض للتلاعب بشكل يومي، سواء من خلال ما نشاهده على التلفزيون أو من قبل زملاء العمل أو حتى الاصدقاء والصديقات. التلاعب يتم بشكل حذق للغاية لدرجة اننا لا ندرك بأنه تم التلاعب بنا الا بعد فوات الأوان. بعض الأشخاص بطبيعة الحال هم ملوك التلاعب، وبقدر ما نود أن نصدق بأن الشخص الذي نحبه لن يتلاعب بنا، بقدر ما يثبت لنا الواقع بأننا أبعد ما نكون عن الحقيقة .

 

فكيف يتلاعب برجه بك وبمشاعرك ؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الرجل الحمل ينظر لكل الأمور والمسائل على أنها منافسة. وبالنسبة اليه هو لا يعتبر تصرفاته تلاعباً على الإطلاق بل هي إستراتيجية تمكنه من الربح.  بالنسبة اليه انت لست حبيبة أو زوجة فحسب بل انت الخصم أيضاً. عادة يتقبل كل شيء ولا يمانع اي تصرف يبدر عنك شرط أن يخرج هو الفائز دائماً.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور يستخدم الشعور بالذنب للتلاعب بك. في حال مثلاً قدم لك هدية ولم تعجبك فسيخبرك عن المعاناة التي إختبرها من أجل اختيارها وعليه سيجعلك تشعرين بذنب كبير لان ردة فعلك لم تكن كما ينبغي. الأسلوب هذا يستعمله في كل مجالات الحياة فهو مقتنع تماماً بان على صواب بشكل دائم، وحين تخاليفنه الرأي سيجعلك تشعرين بالذنب.

 

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الرجل الجوزاء يملك شخصية ساحرة جداً لدرجة أنك لن تكتشفي بأنه يتلاعب بك الا بعد فوات الأوان. يوظف كل سحره من أجل الحصول على ما يريده وحين تقومين بمواجهته بأمر ما قام به فهو سيغضب ويستغرب ما تقومين به بينما هو يكرس حياته كاملاً من اجلك . مقنع لدرجة انك ستشككين بشكوكك حوله.. فهو سيقلب الحقائق الواضحة تماماً ليجعل نفسه يظهر بثوب الملاك الذي لا هم له سوى سعادتك.

 

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يتلاعب بالاخرين من خلال مشاعره الحساسة. حين يقوم بأمر ما أو حين يريد الحصول على ما يريده  فهو سيتصرف كما لو كان يعاني من انهيار عصبي وستجدين نفسك تركزين على جعله يشعر بشكل أفضل لدرجة انك ستقومين بما يريده بالضبط كي يتوقف عن البكاء.. نعم الرجل السرطان سيبكي وسيختبر نوبات عاطفية وسيجعلك تشعرين بأنك إمرأة قاسية بلا قلب. ثم تنقلب الصورة حين يحصل على ما يريده أو يخرج نفسه من مأزق ما بالدموع.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الأسد ملك التلاعب بالآخرين وأسلوبه هو المديح «الملغم». حين يريد إخراج نفسه من مأزق ما او الحصول على ما يريده سيقوم بتقديم المديح الذي سيجعلك تشعرين بالحيرة، فانت لا تعرفين ما ان كان ما يقوله اهانة أو مديح فعلي. سيربكك لكنه سيقنعك بنهاية المطاف بأن رأيه في المسألة هو الأهم.. وهكذا تقومين بما يريده. وفي حال كشفت خدعته وقمت بمواجهته فسيتصرف بسخافة ويضحك ويبلغك بانه كان يمازحك.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرجل العذراء يتلاعب بك من خلال إستفزازك حتى تفقدين السيطرة على أعصابك. لو افترضنا ان قرارك كان مواجهته لمعرفة سبب تصرفه المسيء بحقك في موقف معين، رده سيكون بنبش الماضي ومواجهتك بكل تصرف خاطئ قمت به أو ربط شكوك بأحداث قاسية خاصة كانت سبباً لمعاناتك في الماضي.. حينها سيقوم بإستفزازك وستفقدين اعصابك ويصبح هو الضحية، أو سيجعلك تشعرين بالسوء لدرجة انك لن تكترثي لمعرفة جوابه .

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الرجل الميزان حين يريد التلاعب بك فهو يقوم بذلك بأخبث طريقة ممكنة.. سيجعلك محط سخرية الاخرين. نعم للأسف هذا ما سيقوم به، سيخبرك القصص المحرجة عنك للاخرين أو قد يروي القصص التي تظهرك بأنك عصبية المزاج ومجنونة الى حد ما وأنه العاقل في هذه العلاقة. ستشعرين بالصدمة لدرجة انك قد تبدأين تصديق وجهة نظره تلك وسيصبح فعلاً هو العاقل الذي يقرر كل شيء.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا أحد يجيد التلاعب كما يجيده العقرب. العقرب يعتمد كل الأساليب الممكنة، الغزل، المديح المبطن، الرشوة، جعلك تشعرين بالذنب، الابتزاز وغيرها من الطرق. البرج هذا هدفه زرع الخوف في نفسك ثم لاحقاً يكون هو السبب في إزالة هذا الخوف. فالعلاقة معه هي خوف دائماً من رحيله أو من احكامه لذلك فانت تقومين بما يريده كي لا يختفي من حياتك أو يعتبرك سخيفة أو غبية أو غير مخلصة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

الرجل القوس ملك الوعود الفارغة ولكنه يملك ملايين المبررات التي تبرر فعلته. سيلجأ اليك ويطلب نصيحتك، حينها ستكونين سعيدة فهو يريد رأيك وسيبلغك بانه سيقوم بما اتفقتما عليه. لاحقاً سيتصرف بشكل مغاير كلياً وحين تواجهينه بالامر سيقدم لك مئات النظريات التي تثبت بان نصيحتك له لا تناسبه كشخص. اي باختصار سيجعلك تشعرين بان رأيك له اهميته لكنه في نهاية المطاف سيتصرف كما يريد .

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

برج الجدي معروف بنجاحه في مجالات العمل وهو عادة يلجأ للتلاعب بالاخرين للحصول على النتائج التي يريدها. التلاعب هذا ينسحب على حياته العاطفية أيضاً، وهو يملك مئات الطرق المختلفة. أكثر اسلوب يعتمده الجدي هو الطلب منك القيام أو السماح له بالقيام بأمر غير منطقي وغير واقعي ولا يمكن انجازه، حين تطرحين وجهة نظرك فهو سيطرح خياراً آخر واقعي ومنطقي وهكذا تجدين نفسك ملزمة على الموافقة. اي انه يخدعك بطلب غير منطقي ثم يطرح طلبه الحقيقي كي يضمن موافقتك عليه.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الرجل الدلو معروف بانه منفصل عاطفياً عن محيطه وهذا في الواقع سلاحه في التلاعب. فان قام بجرح مشاعرك مثلاً فهو سيرفض الاعتذار حتى ولو كان هو المذنب ١٠٠٪. وبما انه يتصرف بهدوء تام ويومه يستمر وكأن شيئاً لم يكن بينما انت تكادين تنفجرين من الغضب فحينها ستبدأ الصورة تتحور شيئاً فشيء.. إصراره هذا ليس من العدم، فلعله محق ولعلك المذنبة فعلاً. الدلو سيخطئ ثم سيجعلك تعتذرين منه.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الرجل الحوت يملك وسائله الخاصة بالتلاعب. سيقول لك شيئاً ما ثم سيقوم بالنقيض. أو قد يلجأ الى تقنيات اخرى من خلال جعلك تقومين بامور لا تريدين القيام بها على الإطلاق وذلك من خلال إقناعك بأنك أفضل من بأشواط في هذا المجال أو ذاك. وهكذا يحصل على ما يريده وتكونين انت «العمياء» التي سمحت له بالقيام بامور لا توافق عليها.

 


اقرئي أيضاً

أسرع طريق لقلبه هي معدته.. هذا ما يفضله وفق الابراج

أي من الابراج تختبر أفضل علاقة زوجية؟
هذه هي الامور التي ترفضينها في العلاقة.. وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات