من هي الأبراج التي تملك خفة دم إستثنائية ؟

كل واحد منا يملك صديقاً أو صديقة تتمتع بحس فكاهة إستثنائي. التواجد معهم متعة خالصة، فهم يمكنهم التخفيف من حزننا او الترويح عنا حين تكون بمزاج سيء، وحتى حين نكون بمزاج جيد هؤلاء يمكنهم جعلنا نشعر بسعادة بالغة.

كل شخص يملك حس فكاهة خاص به، لكن البعض يملكون خفة دم غريبة من نوعها تمكنهم من تحويل أي جلسة الى فترة متواصلة من الضحك. فمن هي الأبراج الاكثر فكاهة ؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج التي تقول أكثر الامور ذكاءً وعليه فان هذا البرج يمكنه قول النكات المناسبة تماماً للموقف الذي يتواجد فيه. ناهيك عن واقع ان الجوزاء يملك موهبة إستثنائية حين يتعلق الأمر بإختيار الكلمات فلذلك فإن خفة الدم هنا فريدة من نوعها. الأمر لا يتعلق بالنكات فحسب فان كان أي شخص يخبر هذا البرج قصة ما سيقاطعه ويعلق بجمل تجعل الجميع ينفجرون ضحكاً. سبب خفة دم الجوزاء هو أنه من الابراج التي ترى فكاهة كل المواقف ولانها ذكية للغاية فهي تعرف تماماً كيف تحولها الى كلمات ونكات وتعليقات مضحكة. خفة دم الجوزاء صادقة ونابعة من القلب وفي الواقع البرج هذا يمكنه ان يكون ممثلاً كوميدياً بكل سهولة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان من الابراج التي يمكنها إيجاد الجانب الفكاهي لغالبية المواقف ولا يتردد قبل الإشارة الى هذه التفاصيل وعليه فهو يغرق في الضحك ويقوم باضحاك الاخرين. خفة دم السرطان تكمن في انه يلاحظ تلك التفاصيل المضحكة التي لا تلاحظها الغالبية وعادة يكون أول الذين ينفجرون ضحكاً ما يجعل الاخرين ينضمون اليه. ولان السرطان من الابراج التي تملك قلباً طيباً فان حس الفكاهة هنا لطيف وظريف.. البرج هذا يرسم الابتسامة وبشكل دائم على وجوه الجميع.

 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج الساخرة المتهكمة.. وفي الواقع البرج هذا لا يحاول ان يكون ظريفاً أو أن يضحك الاخرين ..لكنه بارع جداً في ذلك. سخريته لاذعة لدرجة ان الاخرين يجدون صعوبة في التوقف عن الضحك. العقرب وخصوصاً في المواقف الجادة يجد دائماً السبيل لجعل الامور أكثر خفة وطبعاً من خلال السخرية والتهكم. دائما لديه ما يقوله حول كل شيء وكل شخص .. وحتى ولو كانت ملاحظاته أحيانا وقحة لكنها مضحكة للغاية.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

القوس يمكنه إيجاد الفكاهة في أي موقف يصادفه، البرج هذا أصلاً متفائل ويجد السعادة في كل شيء وعليه فهو يمكنه وبكل سهولة تحويل قصة عادية الى حكاية مضحكة للغاية. يميل الى المبالغة بالتفاصيل كما يملك نزعة تهكمية ما يجعل خفة دمه غريبة من نوعها. في الواقع لا يحتاج هذا البرج لقول نكتة ما لاضحاك الاخرين فهو قد يقول امراً عادياً لا يعتبره مضحكاً لكن محيطه سيعتبره مضحكاً بالتأكيد. الجميع يعتبر القوس بانه خفيف الدم ومحب للمرح.. وهو كذلك بالفعل لانه لا يأخذ الامور على محمل الجد كما لا ياخذ نفسه على محمل الجد. البرج هذا يحب المرح ..والمرح يحب القوس.

 

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من الأبراج التي تتمتع بحس فكاهة بالفطرة.. وفي الواقع البرج هذا لا يدرك بانه يملك هذه الموهبة رغم ان كل ما يقوله يجعل كل محيطه يغرق في نوبات من الضحك. الجمل التي يقولها الدلو ذكية للغاية كما انه شخصيته الفريدة من نوعها تجعله يلاحظ تفاصيل غريبة أيضاً.  حس فكاهة الدلو من النوع الذكي جداً وعليه يمكنه ان يجعل اكثر الابراج جدية تضحك وتقهقه كالأطفال. البرج هذا لا يمانع حتى السخرية من نفسه حين تقوم بامر ما غبي أو سخيف وهذا ما يجعله كوميديا من الطراز الاول

 

اقرئي أيضاً

ثنائيات عليها الإكتفاء بالصداقة وعدم التفكير بالحب ..وفق الابراج

هل تتساءلين عما تفكر به حماتك تجاهك ؟ الابراج تكشف لك ذلك

هذا ما يزعج زوجك وفق الابراج.. تجنّبيه!

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات