يعجبك لكنه يتمنع؟ هكذا تدفعينه للتصريح بحبه وفقاً لبرجه

يعجبك كثيراً وعلى ما يبدو تعجبينه أيضاً لكنه لسبب أو لاخر ما زال يضع علاقتكما في المنطقة الرمادية. فتارة يعاملك كحبيبته وطوراً يتعامل معك كصديقة. المسألة برمتها منهكة ومستنزفة لمشاعرك وقد حان الوقت لحثه على حسم الامور والإعلان صراحة انه يعتبرك حبيبته.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

إن كان الرجل الذي يعجبك هو برج الحمل فعليك التوقف فوراً عن إرسال الرسائل النصية الغزلية وعن التلميح أو الحديث عن مشاعر الإشتياق. قومي بالتوجه اليه وإنظري مباشرة في عينيه وقومي بإبلاغه بأنه سيصطحبك الى موعد غرامي غداً. الحمل يعتبر المرأة الصريحة القوية التي تعرف ما الذي تريده حلم حياته.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

إن كان الرجل الذي يعجبك هو برج الثور فقومي بشراء هدية له. هدية تظهر له بأنك تنتبهين للتفاصيل مثلاً ربطة عنق بلونه المفضل، أو شوكولاتة من النوع الذي يفضله. اي عليك اختيار هدية تعرفين بانه يعشقها. معرفتك بهذه التفاصيل ستجعله يدرك بانك حقاً تهتمين لامره.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

ان كان الرجل الذي يعجبك هو برج الجوزاء فعليك إظهار موهبتك. البرج هذا يجد نفسه بلا حيلة امام المرأة التي تتمتع بموهبة ما. لذلك ان كانت موهبتك الرسم أو عزف الة ما أو حتى الطباعة بسرعة لا فرق، قومي بخلق الفرصة التي تجعله يدرك بانك تملكين ما يميزك عن غيرك.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يحب الحب وعليه فهو على الارجح يتمنى سراً لو تكونين حبيبته. لذلك عليك إبلاغه بانه سيكون حبيب مثالي وأن اي فتاة ستكون محظوظة في حال تمكنت من الفوز بقلبه. وطبعاً التلميح هو انك تتمنين لو انك تملكين قلب رجل مثله.. حينها سيفهم التلميح وسيقدم على حسم الامور.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

ان كان الرجل الذي هو يعجبك برج الاسد فعليك جعله يشعر بأن اكثر الرجال جاذبية على الاطلاق. لذلك عليك الاطراء على شكله وشعره وملابسه وعضلاته وعيونه وكل ما يخطر لك. اجعلي الامر واضحاً تماماً، انت تعتبرين بأنه رجل جذاب جداً.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

إن الرجل الذي يعجبك هو برج العذراء فعليك ان تعرفي بانه خجول جداً وبالتالي عليك القيام بالخطوة الاولى. لكن لا تقومي بامور متطرفة أو سريعة أو عشوائية لان ذلك سيجعله يهرب. عليك الصبر والقيام بالامر خطوة تلو الاخرى.. والبداية تكون بدعوة لتناول فنجان قهوة في مكان ما.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

ان كان من يعجبك هو برج الميزان فعليك ان تجاريه في نشاطه الدائم. قوي بدعوته لممارسة رياضة الركض او المشي معك.. واختاري مكاناً يتضمن الكثير من الاشجار والمناظر الجميلة. خلال ممارستكما للرياضة الميزان سيكون اكثر انفتاحاً على تبادل القصص والمعلومات الشخصية معك. وكلما امضيتما الوقت معاً كلما ادرك بان الفتاة المثالية له.

 

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

ان كان الرجل الذي يعجبك برج العقرب فعليك عدم الحديث عن مشاعرك على الإطلاق. البرج هذا لا يحدث الحديث عن المشاعر أو تأطير العلاقة ما لم يكن مستعداً لذلك. لذلك ابتعدي عن الكلمات والتزمي بالأفعال. ان كنتي تريدين حبه، اظهري له ذلك  من خلال الافعال .

 

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

ان كان من يعجبك هو القوس فعليك معرفة بانه من الابراج غير الصبورة والتي لا يمكنها الانتظار لوقت طويل. لذلك الامر سهل معه أظهري له بانك مهتمة فعلاً وسيقوم بالخطوة الاولى فوراً.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

ان كان من يعجبك هو الجدي فعليك عدم الضغط عليه أو خنقه بمشاعرك. عليك التحكم بنفسك لاقصى الدرجات، فحين يرسل لك رسالة نصية لا تجيبي بعشرة، عليك الاكتفاء بواحدة فقط. أظهري له اعجابك لكن بتحفظ وقومي بمنحه مساحته كي يقرر. لا مجال لاسراع الامور هنا.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

ان كان الرجل الذي يعجبك هو الدلو فعليك القيام بمبادرات رومانسية ضخمة. لذلك يمكنك التصرف بجنون قدر ما تشائين شرط الا يكون جنونك من النوع السلبي، الدلو يمكنه تقبل كل شيء وعليه كلما كانت المبادرات خارجة عن المألوف وجنونية كلما وجد نفسه يقتنع بانك المرأة المثالية له.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

 ان كان الرجل الذي يعجبك هو الحوت فأنت امام مهمة صعبة الى حد ما. الحوت رجل اجتماعي وهو على الارجح يملك الكثير من الصديقات لذلك عليك ان تكوني واضحة تماماً بانك لست صديقته وبأنك تقومين فعلاً بمغازلته. ان لم تقومي بإظهار مشاعرك بشكل واضح تماماً فهو لن يفهم التلميح.. لذلك كوني جريئة

 

اقرئي أيضاً

هكذا يجب التعامل مع الاطفال وفق الابراج

هل انفصلت عنه ؟ هذه هي معاناته وفق الابراج

شخصيتك على فيسبوك‪.. ‬وفق الابراج‪ ‬

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات