صيحة مكياج جديدة تعلمناها بالأمس من حفل الغولدن غلوب لعام 2017 فما هي؟

في المرة القادمة وأنتِ تتهيئين لحضور حفل مهم كحفلات الغولدن غلوب والسجادة الحمراء، احرصي على إعتماد هذه الصيحة الجديدة في عالم الماكياج والتي إعتمدتها أغلب النجمات بالأمس على بساط مهرجان الغولدن غلوب لعام 2017 وهي كالآتي: نسقي بين لون ظلال العيون وماكياج الشفاه ولون الفستان.

حيث أكدت لنا النجمات من خلال إطلالاتهن بالأمس على السجادة الحمراء، أنه لا حدود لصرخة الماكياج التي تنص على التنسيق بين لوني الماكياج والفستان.

ليلي كولينز
لأجل أكتمال أناقة فستانها الوردي المطرز من تصميم زهير مراد، عملت خبيرة الماكياج فيونا ستايلزFiona Stiles على المزج بين ظلال العيون الوردية على كامل الجفون لماكياج مشتق من ألوان الفستان تماماً، وأستخدمت لذلك مستحضري Le Lipstique Lip Pencil in Natural Mauve وBlush Subtil in Aplum كلاهما من لانكوم.

هايلي ستينفيلد
وهل من طريقة آخرى لجلب الأنتباه الى فستان هايلي الليلكي بلون اللافندر الفاتن من تصميم فيرا وانغ غير ظلال العيون البنفسجية بنفس درجة لون الفستان؟
وللحصول على إطلاتها، فقد أستخدمت خبيرة ماكياجها ظلال Giorgio Armani Eye Tints in Flannel, Senso and Gold Ashes مع لمسات طفيفة جداً من اللون الشيمر على دمعتي العينين ليتناغم تماماً مع فستانها الجميل.

روث نيغا
ليظل التركيز في إطلالتها على كامل تفاصيل فستانها البراق بنغمات متداخلة من الألوان البنفسجي والوردي والذهبي والفضي من تصميم لوي فوتون، أختارت خبيرة ماكياجها، ظلال العيون بالليل البنفسجي بنغمة ذهبية وخوخية وفضية مشتقة من ألوان فستانها الميتاليك والجذاب. وأستخدمت لذلك ظلال باليت Tom Ford's Eye Colour Quad in Starry Night.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج