وصفتان سحريتان تخلصان بشرة وجهك من خطوط تجاعيد الوجه!

حين تنظرين إلى وجهك في المرآة، تلاحظين أنّ بعض الخطوط  الرفيعة تظهر على جبينك أو محيط شفتيك أو عينيك... والسبب؟ تعبيرك عن الفرح أو الحزن أو الغضب أو الدهشة... لكن، لا تقلقي! يمكنك أن تستخدمي بعض الوصفات الطبيعية التي قد تساعدك على إخفاء تلك الخطوط من دون أن تلجئي إلى الحقن الجمالية أو العمليات الجراحية. إذاً، ننصحك بأن تطبّقي وصفة بياض البيض والجزر أو وصفة عجينة الكاكاو. فما رأيك؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

بياض البيض والجزر

تعرفين جيداً أن بياض البيض يتمتع بالكثير من الخصائص التي تساعدك على إعادة النعومة والتماسك إلى بشرتك وعلى تخليصها من الخطوط الرفيعة المزعجة، وخصوصاً في منطقة محيط عينيك. لذا، لا تترددي وأضيفي إليه القليل من الجزر المبشور، فهو يهدئها ويزودها بالفيتامينات الضرورية التي تعيد إليها مرونتها وتماسكها.

لذا، ننصحك بأن تقومي بهذه الخطوات:

-ضعي جزرتين في الخلاط إلى أن تتحولا إلى مخفوق.   

-أضيفي إلى مخفوق الجزر بياض بيضتين وامزجي المكونات جيداً لتحصلي على مزيج منسجم.  

-طبّقي القناع على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثمّ نظفي بشرتك جيداً بالماء الفاتر. ولا تنسي أن تضعي عليها القليل من كريم العناية المرطب. وبعد ذلك أنظري إلى وجهك في المرآة مجدداً ولن تصدّقي أن الخطوط الرفيعة أصبحت ذكرى من الماضي.  

 

قناع عجينة الكاكاو

من السهل جداً أن تطبقي هذا القناع الطبيعي ولا شكّ في أن نتائجه ستثير دهشتك. فالكاكاو يحتوي على مكوّنات سحرية مثل اللانولين الذي يساهم في الحدّ من ظهور التجاعيد وفي ترطيب بشرتك. ولكي تستفيدي منه، قومي بهذه الخطوات:

-إمزجي 100 غ من الكاكاو مع ملعقة طعام من زيت الزيتون والقليل من الكريم المرطب الذي تستخدمينه يومياً.

 -حرّكي المكونات جيداً إلى أن تحصلي على مزيج منسجم.

-طبقي القناع على وجهك واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة قبل أن تغسليه جيداً بالماء الفاتر.

-كرّري تطبيق هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين بعد ذلك النتيجة المبهرة: بشرة نضرة وصحية وخالية من خطوط التعبير الرفيعة.  


اقرئي أيضاً

9 نصائح لبشرة خالية من التجاعيد!

الكاكاو يقضي على التجاعيد وخلطة بالفيديو

خلطة الشاي الأخضر والكركم لازالة التجاعيد بمفعول أفضل من البوتكس

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة