"القرموطي في أرض النار" مُهدَد بعدم العرض لتهديده الأمن القومي

طالب نائب برلماني في مجلس النواب المصري، بعدم عرض فيلم أحمد آدم الجديد "القرموطي في أرض النار"، والذي من المفترض طرحه للعرض خلال الأيام القادمة في السينمات؛ تزامنًا مع إجازة منتصف العام الدراسي.

وتقدم النائب البرلماني مهدي العمدة أبو زريبة، النائب عن إحدى الدوائر بمحافظة مرسى مطروح، بمذكرة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال يطالب فيها بعدم عرض الفيلم، لأنه يسيء إلى أهالي محافظة مرسى مطروح ويصفهم بـ"الدواعش"، مؤكدًا أن هذا الفيلم يهدد الأمن القومي.

ولم يكتف النائب بالمطالبة بمنع عرض الفيلم في السينما، بل طالب بمحاكمة فريق العمل بالكامل، متهمًا إياهم بتلفيق وإلصاق هذه الخلايا الخبيثة "الدواعش" بإقليم غرب الجمهورية الآمن في الوقت الحالي والبعيد كل البعد عن الخلايا الداعشية، مؤكدًا أن هذا قد يعرض منطقة تنعم بالأمن والأمان إلى زعزعة الاستقرار بها.

وتابع النائب في مذكرته بأن أهالي محافظة مرسى مطروح أمناء على بوابة مصر الغربية بطول حدودها، بالتناغم والتناسق مع القوات المسلحة المرابطة على تلك الحدود، مستنكرًا ما فعله صناع الفيلم والذي وصفهم بـ"المأجورين" و"شذاذ الآفاق والجنس"؛ لأنهم لفقوا وألصقوا تهم الداعشية لكل أهالي المحافظة، واصفًا الفيلم بأنه هابط ومشبوه.

فيلم "القرموطي في أرض النار" من بطولة أحمد آدم الذي يعود به للسينما بعد غياب 7 سنوات منذ آخر أفلامه "شعبان الفارس"، وهو من إنتاج أحمد السبكي، ومن المنتظر عرضه بالسينمات خلال الأيام القادمة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون