أجمل إطلالات نجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب 2017

شهدت السجادة الحمراء لحفل الغولدن غلوب Golden Globe في نسخته الرابعة والسبعين إطلالات جذابة لأشهر نجمات هوليوود والتي يمكن أن نعتبرها إنعاكساً واقعياً لأجدد صيحات فساتين 2017.
اللافت هذا العام هو طغيان الفستان الأصفر حيث تألقت به أكثر من نجمة، فأعجبنا فستان إميلي راتاجكوسكي المصمم بموديل الياقة الملتفة حول العنق Halter dress والموقع من ريم عكرا Reem Acra، أيضاً الفستان الديكولتيه الذي تألقت به ريز ويذرسبون من أتيليه فيرساتشي Atelier Versace وزيتنه بمجوهرات من تيفاني آند كو Tiffany & Co كان من أجمل القطع التي شاهدناها في حفل هذا العام.
ومن توجهات موضة 2017 ذهب إختيار النجمة بليك ليفلي إلى المخمل ليكون خامة فستانها الموقع من أتيلية فيرساتشي Atelier Versace، ولم تنافسها في إعتماد هذة الخامة شديدة النعومة والرقي سوى النجمة تيريزا بالمر بفستان من تصميم أرماني بريفيه Armani Prive.
وإلى جانب الفستان الـ Halter dress بتصميمه الأنثوي الجذاب سجل الفستان One Shoulder ذو الستايل الأغريقي حضوراً طاغياً فتألقت به ناعومي كامبل بموديل فريد من أتيلية فيرساتشي Atelier Versace، كما أختارت نفس الستايل النجمة جوليا لويس دريفوس من جورج شقرا Georges Chakra وزينته بمجوهرات من شوبارد Chopard.
وكالعادة حظيت الفساتين الموقعة بأسماء مبدعين عرب مثل إيلي صعب، ريم عكرا، زهير مراد وجورج شقرا، بنصيب كبير فتنافست النجمات على إعتماد أجمل التصاميم من مجموعاتهم الأخيرة، وقد لفتنا بينهم الفستان الذي أستمد نعومته من لونه الوردي المبودر والتطريزات الذي زينته بالكامل والذي أطلت به النجمة ليلى كولينز وقد كان من توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات