أحمد عز يستعد للجزء الثاني من "ولاد رزق"

يبدو أن النجاح الكبير الذي حققه فيلم "ولاد رزق" الذي تم عرضه عام 2015 دفع صناعه إلى التحضير لجزء ثان منه، حيث أنهى المؤلف صلاح الجهيني كتابة الجزء الثاني من الفيلم منذ فترة، والذي سيكرر فيه تعاونه مع الفنان أحمد عز والمخرج طارق العريان.
وسيتم البدء في تصوير الجزء الثاني عقب انتهاء بطل الفيلم أحمد عز من تصوير فيلمه الجديد "الخلية"، الذي يقوم بتصويره حاليًا مع المخرج طارق العريان أيضًا، حيث إنهما بدآ تصوير الفيلم منذ شهرين وتم الانتهاء من جزء كبير منه، خاصة المشاهد التي يظهر فيها أحمد عز وحده، والمشاهد المتبقية هي التي تجمع بينه وبين الإرهابي الذي سيقوم بدوره الممثل السوري سامر المصري، كما أنه لم يتم الاستقرار حتى الآن على الفنانة التي ستقوم بدور زوجة الإرهابي.
وسيبدأ أحمد عز والمخرج طارق العريان تصوير الجزء الثاني من "ولاد رزق" عقب انتهائهم من تصوير فيلم "الخلية"، وسيشارك في بطولته أبطال الجزء الأول وهم أحمد الفيشاوي، عمرو يوسف، محمد ممدوح، أحمد داوود، كريم قاسم ونسرين أمين.
وكان الجزء الأول من الفيلم قد تم طرحه في أغسطس عام 2015، وحقق نجاحًا كبيرًا وقتها، حيث كان الفيلم الأعلى تحقيقًا للإيرادات خلال العام متخطيًا حاجز الـ25 مليون جنيه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب