حقائب يد فاخرة استثمري بها في شتاء 2017

أدرجت كبريات دور الأزياء العالمية ضمن مجموعاتها التي أطلقتها في عروض خريف وشتاء 2016 – 2017 للأزياء الجاهزة Ready to wear تشكيلة رائعة من حقائب اليد، والتي أحببنا أن نرشح لكِ منها 20 موديلا فاخرًا يمكنك أن تستثمري في واحد منها أموالك التي تخصصينها لشراء حقائب يدك في العام الجديد.
وبما أننا نتحدث عن موسم الشتاء، فكان لابد أن تميل اختياراتنا إلى الألوان الشتوية الدافئة مثل الأزرق والأخضر الداكن، البرغندي، والأسود الراقي.
الموديلات الكبيرة والعملية كانت السمة الغالبة على المجموعة التي جمعناها لكِ لتلائم بذلك امرأة عصرية لا تتنازل عن أناقتها في كل الأوقات.
خامات رديفة للفخامة شاهدناها في موديلات هذا الشتاء، فالمخمل كان بطل المشهد في أكثر من عرض، فأعجبنا التصميم الموقع من ميو ميو MiuMiu، أيضاً جلود الحيوانات الفاخرة أطلت في عروض دولتشي آند غابانا Dolce &Gabbana، وفيليب بيلين 3.1 Phillip Lim.
وأخيراً لإطلالة مكتبية أنيقة ننصحك بمشاهدة الحقائب الموقعة من لويفي Loewe، بوتيغا فينيتا BottegaVeneta، وبرادا Prada، وللمساء لا تفوتي الموديلات التي برعت في تصميمها دور مارني Marni، ولويس فيتون Louis Vuitton.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات