إطلالات لا تنسى لنجمات هوليوود في حفل الغولدن غلوب

في إنتظار حفل الغولدن غلوب Golden Globe الذي سيقام الأثنين القادم، أحببنا أن نذكرك بعدد من أجمل إطلالات النجمات على السجادة الحمراء التي شهدها الحفل الذي يقام في دورته الرابعة والسبعين هذا العام.
فمن منا لا تتذكر إطلالة النجمة زيندايا العام الماضي بالفستان المصمم بصيحة الطبقات وياقة على شكل حرف V من ماركيزا Marchesa، أو الإطلالة الملائكية التي تألقت بها في نفس الدورة النجمة أليسيا فيكاندير بفستان أبيض من دار لويس فويتون Louis Vuitton.
وفي 2015 الإطلالة المميزة التي بدت بها النجمة إيما ستون بكامل جاذبيتها بجمبسوت ديكولتيه من لانفين Lanvin، أو الفستان اللماع الذي كشف عن حمل النجمة أوليفيا وايلد في 2014 وكان من توقيع من غوتشي Gucci.
أيضاً الفستان الأسود المحتشم الذي أطلت به أديل في 2013 وقد كان من توقيع دار من بربري Burberry، وناسب كثيراً ستايل قوامها الممتلئ.
كما حاز الفستان الذهبي الذي يكشف عن الخصر الذي أعتمدته النجمة إيميلي بلانت في 2013 إعجاب ملايين السيدات حول العالم وقد كان من تصميم من دار مايكل كورس Michael Kors.
13 إطلالة أنيقة أحضرتها لكِ "الجميلة"، لا يفوتك مشاهدة أجمل التصاميم التي تضمنتها مثل فستان روز بيرن من لانفين Lanvin، وفستان النجمة جوليان مور في عام 2013 من توم فورد Tom Ford والذي تميز بأكمامه الطويلة وصيحة المنوكروم.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات