هذه هي دلائل نجاح الريجيم وخلطات تنحيف بالفيديو

انتشرت مؤخّراً عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ عدّة أنظمة وبرامج لتخفيض الوزن "الريجيم"، جذبت بشكل خاصّ النساء اللّواتي يعتقد معظمهنّ أنّهن سيحصلن على النتيجة المطلوبة بمجرّد اتّباع ريجيم، أو نظام غذائيّ معين من تلك المنشورة في الإنترنت، وهذا اعتقاد خاطئ نظراً لاختلاف الأجسام عن بعضها وكذلك الجينات الوراثيّة التي تلعب دوراً مهمّاً في خسارة الوزن، لذا سنقدّم لكِ اليوم علامات ودلائل نجاح الريجيم المتّبع، فتابعي معنا لتتعرّفي عليها وتحكمي بنفسكِ على نظامكِ الغذائيّ "الريجيم" إنْ كان ناجحاً أم لا.


- دلائل نجاح الريجيم المتّبع
1- مقاس الملابس: عند خسارة بعض الكيلوغرامات من الوزن سيصبح مقاسكِ أقلّ وستبدو ملابسكِ أوسع ممّ كانت عليه في السابق والعكس كذلك عند اكتساب الوزن.
2- محيط البطن والخصر: عندما تقرّرين البدء في اتّباع ريجيم أو نظام غذائيّ معيّن، عليكِ بقياس محيط بطنكِ وخصركِ، وبعد مرور شهر أعيدي قياسهما، فإذا لاحظتِ انخفاضاً فهذا يعني أنّ الريجيم ناجح ويمكنكِ متابعته.
3- تراجع حالات الجوع المفاجئة: إذا مرّ أسبوع كامل ولم تشعري بالجوع ليلاً فهذا دليل على أنّ الأغذية التي تتناولينها صحيّة وبالتالي نجاح الريجيم.
4- صعود السلّم: في حال صعدتِ 3 درجات من السلّم وبقي معدل تنفسكِ طبيعيّاً فهذا مؤشّر إيجابيّ على نجاح الحمية الغذائيّة التي اعتمدتِها.
5- تجنّب الوجبات الجاهزة: عندما تعتمدين نظاماً غذائيّاً معيّناً، عليكِ تجنّب الأطعمة السريعة والأغذية المشبّعة بالدهون والسعرات الحراريّة مثل البرغر والبيتزا، ويعد توقّفكِ عن تناولها من أهمّ الدلائل على نجاح نظامكِ الغذائيّ.

خلطة صينية سريعة لحرق دهون الكرش مع رولا

خلطة هنديّة للتخلص من الكرش وانتفاخ البطن

اقرئي أيضاً:

مشروبات تساعد في إنقاص الوزن

رجيم الشتاء يخلّصك من وزنك الزائد بسرعة لا تتوقعينها!

بُدع حميات نجمات هوليوود الرائجة

 

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة