تناولي ما تريدين واخسري الوزن مع"ريجيم الماء" لإذابة الدهون!

تعدّ حمية المياه من أغرب الوسائل المتبعة للحفاظ على الرشاقة، وهي واحدة من أحدث الأساليب التي تروق للذين يرغبون في إذابة الدهون من دون اتباع نظام غذائيّ خاص يقلل من السعرات الحراريَّة، فالنِّظام الغذائيّ المائيّ لا يحد من استهلاك الغذاء، كما أنَّه لا يتطلَّب ممارسة الرياضة، حيث يؤكِّد "ديتر" المختص في حمية المياه أنَّه بإمكانك مع النِّظام الغذائيّ المائيّ أن تأكل ما تريد وسوف تفقد من وزنك.
فبمجرَّد شرب الماء البارد سيؤدِّي بدوره إلى زيادة قابليَّة الجسم لحرق السعرات الحراريَّة الزائدة بتسخين الماء، ثم تسخين الجسم ليبدأ بحرق الدهون، فالفكرة أنَّه عند شرب الماء البارد سيعمل الجسم تلقائياً على إنقاص سعرات حراريَّة أكثر من الجسم، لذلك ينصح "ديتر" بشرب الماء بارداً جداً.
كما يعطي شرب الماء قبل الوجبات شعوراً بالامتلاء، ثم يقلل فعلياً كميَّة الأطعمة التي تتناولها، كما أنَّ شرب الماء يحسِّن من عمل الكلى ويخلِّص السموم من الجسم.
وتعتمد هذه الحمية على ثمانية أكواب على الأقل من الماء البارد يومياً على مدار اليوم مع أو من دون وجبات الطعام حسب رغبتك أنت، بالإضافة إلى كميَّة السوائل المعتادة الخالية من السكر على مدار اليوم، والجدير بالذِّكر أنَّه كلَّما زادت كميَّة المياه عن الـ 8 أكواب يومياً كلَّما كان ذلك أفضل، ويأتي بنتائج أفضل في هذه الحمية.

مشروب أخضر يسرع عملية حرق دهون البطن

خلطة خل التفاح لحرق الدهون وخسارة الوزن

اقرئي ايضاً:

الرشاقة .. حلم يمكن تحقيقه مع العام الجديد

رجيم لانتفاخ البطن

مشروب أخضر يسرع عملية حرق دهون البطن

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة