ديكور مودرن في منزل جوليا روبرتس

تربّعت على عرش نجوميّة هوليوود، وأصبحت من بين أكثر ممثلات العالم اللواتي حققن أرباحاً في شبّاك التذاكر. إنها الممثلة الأميركية جوليا روبرتس Julia Roberts التي تتمتع بجاذبيّة لا تغيب عن مساحتها الواقعة في "هاواي"، بالقرب من خليج "هانالي" على الشاطئ الشمالي من جزيرة "كاواي"، علماً أنّها عرضت هذا المنزل للبيع مقابل 17 مليون دولار أمريكيّ، بعد أن اشترته سنة 2009 مقابل 10 ملايين دولار أمريكيّ!
وتتألف واجهاته من الزجاج المؤطّر بالخشب، ليوفّر إطلالة بانوراميّة على شاطئ البحر وحديقة "ليماهولي"، علماً أنّه يمتدّ على مساحة 1,800 قدم مربّع، ويضمّ 4 غرف نوم و3 حمّامات، بالإضافة إلى كوخ منفصل مخصّص للضيوف، مؤلف من غرفة نوم وحمّام.
وترسم الألوان المشرقة ديكوره، حيث يضمّ في غرفة المعيشة أريكةً على شكل زاوية مصنوعة من الخشب، تحمل وسائدَ تنتمي إلى مندرجات الرمادي، وتتوسّطها طاولة منخفضة ذات سطح من القماش ذي الألوان المخطّطة.وتتمركز في إحدى الزوايا، طاولة خشب تحوطها 4 كراس، تجتمع عليها المالكة وعائلتها لتناول الطعام.

 

وتسيطر البساطة على غرفة النوم الرئيسة التي تحتضن سريراً ضخماً، يكسوه مفرشاً أبيض، ويتموضع بجوار النافذة، لتستلقي المالكة عليه وتنعم بإطلالة هادئة على شاطئ البحر، فيما جعلت بديلاً للأباجورات وحدتَي إضاءة مثبتتين على الحائط الذي يستند إليه السرير.
ويمتاز الحمّام الرئيس بأرضيّة خشب، ويحظى بإطلالة مباشرة على الحديقة.وثمّة خزانة مشغولة من الخشب، تحتضن عدداً من الأدراج، توضع في داخلها المناشف ومستلزمات الاستحمام، وتمتاز بسطحها الرخام الأبيض، الذي يضمّ حوض الغسل، تعلوه مرآة ضخمة.كما يحلّ الرخام الأبيض على حوض الاستحمام الذي يتموضع قرب النافذة.
ويضم المطبخ العصريّ عدداً من الخزائن المشغولة من الخشب البرتقاليّ، بالإضافة إلى الرفوف المثبتة على الحائط لتحمل بعض الصحون وأدوات الطهو.وتتوسّط هذا المطبخ طاولة ذات سطح من الخشب، لإعداد الطعام.
وقد خصّصت المالكة غرفة لغسل الملابس، تتألّف من غسّالتين وعددٍ من الخزائن الحمراء.

اقرئي أيضاً:

غرف معيشة مريحة في منازل المشاهير

بالصور: "ديكورات" المكتبات في منازل المشاهير

بالصور: تعرّفي على "ديكور" منزل كيندال جينر الجديد

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور