مدوّنات عرفن الشهرة بالحجاب... تعرّفي إليهنّ

في السنوات الاخيرة، برز عالم المدوّنات الى الواجهة وعرفت بعض المحجبات شهرة من باب السوشيال ميديا في مجالات عدّة منها الموضة والازياء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

دخلت المحجبات على خطّ المنافسة على السوشيال ميديا، وعرفت مجموعة منهن شهرة واسعة بفضل لوكاتهن الجميلة. إخترنا لك أهمّ مدوّنات محجبات هنّ:

 

ماهي الشامي: تهتم بأمور الموضة ويتابها نحو 54 ألف متابع. حجابها عصري والملاحظ أنها تحافظ على جمال الطبيعي من دون عمليات تجميل. تطلق على نفسها إسم MAHELSHAMY على انستغرام، تهتم بمواكبة الموضة في ماكياجها وأزيائها.

 

حنان تهيلي: تعيش في كندا، ويتابعها على إنستغرام 266 ألف تحت إسم hanantehaili وهي معروفة بستايلها الأنيق وحجابها الناعم. تهتم بالأزياء وتحب الالوان الترابية والجاكيتات الطويلة.

 

المصرية DynaMowafy: يتابعها 166 ألف، تحب الالوان القوية والموضة العصرية. تعرّف عن نفسها بأنها مصممة وتهتم بالاخراج. تنشر صوراً وفيديوهات تعطي فيها بعض المعلومات الجمالية.

 

عايشة: تملك حساباً على انستغرام تحت إسم Aishapasha22 ويتابعها نحو 122 ألف. تعرّف عن نفسها بأنها "شخصية مجنونة". جمالها مميز ومختلف.

 

زيزي: فتاة مغربية محجبة تملك حساباً على انستغرام تحت إسم ziziosashion، تملك نحو 166 ألف متابع وتحب الموضة بكل أنواعها.

 

Ascia: آسيا كامل فراج هي مدوّنة كويتية محجبة تتمتع بوجه جميل وبشرة بيضاء. تنسّق إطلالتها بطريقة عصرية، وترتدي الأحزمة الجلدية والعقود الضخمة المزينة بالكريستال. تملك آسيا نحو 2 مليون متابع على انستغرام.

 

إقرئي أيضاً:

للمحجبات: صيحات موضة تألقي بها على طريقة المدونات

بالفيديو: 3 طرق للف طرح على شكل توربان بأسلوب مدونات الموضة

5 مدوّنات عربيات يمتلكن أجمل عيون

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب