لهذه الأسباب يصعب إرضاء برجك

مهما حاول فعله فلا يبدو أنه يمكنه ارضاء برجك.. هناك دائما ما يثير سخطك وهناك دائماً تلك التفاصيل التي تنفرين منها. يحاول ويحاول ومع ذلك لا يجد سوى إنعدام الرضى. فلماذا يصعب إرضاء برجك لهذه الدرجة ؟

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

لا تملكين الصبر كما انك نادراً ما تبقين في مكان واحد لوقت طويل. لذلك فإن معاييرك  تتمحور حول السرعة والذكاء وحس المغامرة فانت لا تبحثين عن رجل يفضل البقاء في المنزل طوال الوقت. ان لم يكن ينافسك في امر ما أو يقوم بتصرفات مغامرة مختلفة كلياً عن الاخرين فانت على الارجح لن تلاحظين وجوده على الإطلاق. حتى حين توافقين على مواعدته فان كان الامر محصوراً بعشاء ونزهة فان الامر سيجعلك تشعرين بالممل.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

أنت إمرأة محبة لكنك تظهرين للاخرين بانك قاسية وعليه فهم لا يحاولون التقرب منك لانهم يخافون منك. كما انك تمضين الكثير من الوقت وأنت تقيمين الاخرين عوض محاولة التعرف عليهم فعلاً. وعليه فهم يجدون انفسهم أمام شخص يخضعهم للاختبارات طوال الوقت ويتصرف بشكل لا مبال تجاههم ما يجعلهم يشعرون وكأنك من النساء اللواتي يستحيل إرضائهن.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

تحبين الحياة الاجتماعية والخروج والتعرف على أناس جدد لان ذلك يمنحك السعادة. أنت أصلاً تملكين خبرة في مجال العلاقات وعليه ما لم يكن مستعداً كامل الاستعداد فهو لن يثير إهتمامك على الإطلاق. لاحقاً وفي حال لم يتمكن من التواصل معك على مستوى عال من الذكاء فهو مرفوض كلياً. من جهته فان روحك التي تشع حيوية تجعله يشعر بأنك صعبة المنال وعليه حتى حين يتجرأ ويقوم بخطوته ما لم يتمكن من معرفة ما انت عليه فعلاً فهو لن يتمكن من منحك ما تريدين .. وكما هو معروف قلة قليلة تعرف ما انت عليه فعلاً.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

أنت إمرأة حساسة جداً ونصيبك من خيبات الامل والمشاعر المجروحة كان كبيراً وانت مستعدة للقيام باي شيء من اجل عدم إختبار الالم مجدداً. لذلك فهو امام مهمة صعبة جداً اذ عليه كسب الثقة الكاملة وإثبات حسن نيته وتجاوز كل العوائق التي تضعينها لحماية نفسك ..وهكذا مهما حاول فهو دائما يشعر بأنه لا يقدم ما يجعلك تشعرين بالرضى. المشكلة الثانية ترتبط بحدسك القوي وقدرتك على كشف المزيف من الحقيقي وعليه فهو إن حاول التذاكي فأنت اول من يكشف امره.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

إمرأة رائعة والجميع يدرك ذلك ورغم ان كل شخص من محيطك يظن بانه مقرب اليك لكنهم مخطئين تماماً.. قلة قليلة فقط يمكن وصفها بانها من الاصدقاء. تحتاجين الى وقتك كاملاً كي تشعري بالراحة والتواصل من دون تحفظات مع الاخرين. وبما ان هدفك هو ان يتقبلك الاخرين بحسناتك وعيوبك فان سعيه دائماً يكون اقل مما تريدين. الرجال عادة يشيرون الى العيوب ويحاولون اصلاحها، لكن هذا بالنسبة اليك من الخطوط الحمراء لانك الملكة. فانت تتوقعين ان تتم معاملتك بطريقة ما قائمة على جعلك محور الكون .. وهذه المعاملة تتطلب الجهود الجبارة.

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

انت امرأة ذكية جداً يمكن الاعتماد عليها، لكنك في المقابل من النوع الذي يصعب إثارة إعجابه بسهولة.الرجال عادة يقاربون الامر من زواية انه سيقوم ببعض تصرفاته «المثيرة» ثم يثير اعجابك لاقصى الدرجات.. وهذا الامر لا ينفع معك على الإطلاق. أيضاً تضعين اهمية كبرى على المحافظة على الوعود وفي حال وعدك بشيء ما ولو لمرة واحدة ولم يحافظ على وعده فهو خارج الحسابات بالنسبة اليك.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

تملكين موهبة نادرة حين يتعلق الامر بتكوين الصداقات والعلاقات بشكل عام. لكن أي شخص يفشل بالسير وفق إيقاعك المتناغم يتم إبعاده فوراً. وعليه أي تصرف يبدر عنه ولا يخدم الهدف ، اي التناغم، فهذا يعني ان نظرتك ستتبدل جذرياً. المعضلة الثانية هي أنك تملكين خيارات عديدة حين يتعلق الامر بالحب، وعليه فانت بطبيعة الحال لن ترضين باي شخص.. بل بالوحيد الذي يثبت بانك يستحقك.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

لا يمكنك تقبل الألاعيب، ان كان يسعى الى قلبك فعليه ان يكون مباشراً. وكما هو معروف في وقتنا الحالي الرجال الذين يعتمدون المقاربات المباشرة فئة نادرة. انت أيضاً بطبيعتك لا تسهلين الامر عليه، فهو عليه أن يثبت إخلاصه وصدقه وحسن نيته. كما انك تعرفين بالضبط ما الذي تريدينه وان لم يكن بامكانه تقديم ما يرضيك فانت لا تخافين من الرحيل.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

تكرهين الممل والروتين وان كان من النوعية التي تحب نمط الحياة الهادئ فهو سيكون مصدر تعاستك. اي رجل يريد المرأة القوس عليه ان يرتقي الى نمطها السريع والمثير. كما عليه ان يكون من النوع الغامض قليلاً والذي يجعلها تتحزر بشكل دائم .هذه المعايير في الواقع تجعل خيارات القوس محصورة بقلة قليلة. انت ايضاً صادقة جداً ومباشرة تقولين الامور كما هي، وهذا النوع من الصدق يجعل الاخرين ينجذبون اليك ويخافون منك في الوقت عينه.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الرجل الذي يقول ولا يفعل هو كابوس المرأة الجدي. بالنسبة اليك الثقة تأتي من الافعال وليس الكلمات وللحصول على ثقتك عليه ان يسير مسافة طويلة جداً. المعضلة الاكبر تكمن في واقع ان المرأة الجدي ومهما كانت معجبة أو مغرمة بالرجل فهي دائماً تحكم عقلها ومنطقها وبالتالي تحافظ على قوتها التي تمكنها من ابلاغه ومن دون ان يرف لها جفن بانه لا يثير إعجابها.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

أنت إمرأة فريدة من نوعها لا تشبه أي إمرأة اخرى وانت فخورة جداً بذلك. تريدين رجلاً لا يطلق الاحكام ويتقبل جميع خياراتك الخارجة عن المألوف من دون تردد. عليه ان يثبت بانه يتمتع بعقلية منفتحة وبأنه سيتقبلك كما انت. انت حريصة جداً على مشاعرك ويتطلب الامر شخصاً مميزاً كي يحثك على  الانفتاح ومشاركته مشاعرك كما انك لا تتقبلين «اللف والدوران».

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

لا تنزعجين من كونك عزباء خصوصاً حين تكونين في مراحل الانغماس الكلي في عالمك السحري الخيالي. دائرتك المقربة محصورة بعدد قليل من الاشخاص لذلك فان دخول اي شخص اضافي أمر صعب.  للحصول على قلبك عليه أن يثير إعجابك .. وهذا امر يصعب تحقيقه مع الحوت. أيضاً الحوت يملك قلباً من ذهب وعليه فهو كان له نصيبه من الالم والمعاناة لذلك فهو يسعى الى حماية النفس ما يعني ان الرجل عليه ان يثبت مراراً وتكراراً بانه صادق.

 

إقرئي أيضاً:

هذه هي نصيحة الأبراج لك للعام الجديد!

من أكثر الأبراج عاطفية؟

أرقام الحظ للأبراج في الحب والمال لبداية العام ٢٠١٧

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات