بلقيس تنقل "مهرجان" زفافها بأسلوب تلفزيون الواقع

صحيح أن خطوبة بلقيس كانت بسيطة نوعاً ما، لكن حفلة زفافها سوف تكسر جميع المقاييس وستكون محط انظار متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي. خاصة أنها استعملت اسلوب التشويق بنقل جميع تحضيراتها لليلة المنتظرة.
للمرة الاولى ربما في تاريخ الاعراس في العالم العربي، تنقل بلقيس سهرة زفافها مباشرة على صفحاتها على السوشيال ميديا حيث تملك اكثر من 5 ملايين متابع. السهرة التي تبدأ الليلة من المتوقع أن تشكّل فارقة في سهرات الزفاف. اليك بعض التفاصيل:
-    انه مهرجان وليس زفافاً: يمكن تشبيه زفاف بلقيس بأنه مهرجان كبير. فقد بدأت التحضير للعرس قبل اشهر وشاركتت متابعيها كل عمليات البحث عن فستان الزفاف وتحضيرات العرس من شوكولاته.
-    خطوة خطوة: لجأت بلقيس الى السوشيال ميديا وشوّقت متابعيها عبر نقل عمليات تنفيذ الكثير من الامور المتعلقة بالزفاف. بالنسبة الى المجوهرات، نشرت بلقيس فيديو قصير على انستغرام قالت فيه "خطوات تصنيع مجوهراتي بالفرح من Lazurde بالتفصيل. اخترتهم خصيصاً ما شاء الله".

طقم الماس بتوقيع لازوردي

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

 

شاهدي عملية تطريز الفستان

 

 

A video posted by Tima Abid Haute Couture (@timaabid) on


-    فستان الزفاف: كان فستان الزفاف الاكثر تشويقاً بالنسبة الى متابعي بلقيس. والجميع تساءل عن المصمم الذي ستتعاون معه لتفيذه. لم تكشف المغنية عن المصمم في البداية، بل بدأت تشوق محبيها. الى ان نشرت قبل ايام فيديو سجّلته من اتيلييه المصممة تيما عبيد Tima Abid. قالت في الفيديو "لحظات رائعة عشتها في بوتيك المصممة تينا عبيد. ياما شفت فساتينها على الاميرات وتمنيتها لليلتي الكبيرة. هدول فريق العمل الكبير الذي اشتغل اكثر من 1500 ساعة على الفستان".

شاهدي شكرها لفريق العمل

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on


-    فرصة حضور الزفاف: على الاسنتغرام سألت بلقيس من يريد حضور زفافي، وقالت "من يبي يحضر زواجي يرفع ايده".
-    من ناحية المكياج والشعر: كما يأخذ فستان الزفاف أهمية كبرى لدى العروس، كذلك الحال بالنسبة الى المكياج والشعر. سوف يهتم مصفف الشعر رافي فزاع بتسريحتها. وتتولى خبيرة المكياج السعودية هميز بنجابي المكياج. وهما ثنائي يرافقا بلقيس في مختلف اطلالاتها.

منزل الأهل تحضيرا لعرس الموسم

 

A video posted by Balqees (@balqeesfathi) on

 

 

إقرئي أيضاً:

لوكات بلقيس في 2016... عام التنوّع والمكياج القوي

مفاجأة بلقيس فتحي ليوم زفافها

بلقيس: حضور حفل زفافي مسموح لهؤلاء فقط

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب