أسعار النجوم بالفضائيات تشتعل .. أصالة بـ3 مليون جنيه في الحلقة وشيرين بـ650 ألفًا

حالة من الاستنكار انتابت العاملين بمجال الإعلام خاصة البرامج الترفيهية، نظرًا لحالة ارتفاع الأسعار وأجور النجوم التي سيطرت على الوسط الفني بشكل كامل، حيث فوجئ الجميع بارتفاع الأجور بطريقة جنونية حتى أنها زادت بنسبة 200% مقارنة بها خلال العام الماضي
ارتفع أجر الفنانة أصالة حتى وصل الآن إلى 150 ألف دولار وهو ما يوازي 3 مليون جنيه، وذلك مقابل الظهور لمدة ساعة ونصف فقط ببرنامج.
أما الفنان الشاب خالد فحصل على 200 ألف دولار من الفنانة إسعاد يونس مقابل الظهور معها في برنامج صاحبة السعادة، لذلك تم تقسيم اللقاء إلى حلقتين نظرًا لارتفاع أجره، حيث كلفت الحلقة ما يقرب من 4 مليون جنيه.
أما الفنانة إليسا فقد حصلت على 90 ألف دولار من الظهور بحلقة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج كل يوم المذاع على قناة أون تي في.
وحصل الفنان راغب علامة على 150 ألف دولار مقابل الظهور مع عمرو أديب بذات البرنامج وكذلك الفنان ملحم زين الذي حصل على 40 ألف دولار.
وحدد الفنان محمود الليثي 60 ألف جنيه مقابل الظهور بأي برنامج وكذلك المطربة الشعبية بوسي، إلا أن المطرب أحمد شيبة حدد 40 ألف جنيه.
أما الفنانة أنغام فحصلت على 250 ألف جنيه من أحد القنوات الفضائية التي سوف تظهر بأحد برامجها خلال الفترة المقبلة، أما المطربة شيرين عبدالوهاب فقد حصلت على 650 ألف جنيه مقابل الظهور مع إسعاد يونس ببرنامج صاحبة السعادة.

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون