هل تعرفين كيف تسحرين من يعجبك؟

main image

جميع النساء العازبات يردن اللقاء برجل إحلامهن وجعله يقع في حبهن فوراً. أو هكذا هي على الأقل الصورة المتخيلة للأحداث. الواقع قد يختلف قليلاً أو جذرياً وذلك إستناداً الى قدرة المرأة على جذب وسحر رجل احلامها. وبطبيعة الحال الصورة ليست رومانسية كما هي في الروايات والافلام وفي عقولنا، بل هي واقعية لدرجة فجة والمرأة التي يمكنها التعامل مع هذا الواقع الفج هي التي تملك القدرة على سحر من يعجبها.

 

فهل انت كذلك ؟ يمكنك الخضوع للإختبار التالي لإكتشاف ذلك . وتجدر الإشارة هنا الى ان الاسئلة المطروحة مبينة على مجموعة من الدراسات التي حاولت رصد ما الذي يسحر الرجل. اي انها مبنية على ما يريده الرجل وليس علي ما تظن المرأة انه يسحر الرجل. فلنكتشف ان كان لديك الدراية الكافية التي تمكنك من اسر عقله وقلبه.

السؤال /
س:
لو إفتراضنا انه وبعد مبادرتك او محاولتك لجذب إنتباهه كان مصيرك الفشل هل تستسلمين ؟
A: 
نعم
B: 
ربما
C: 
كلا
س:
التصرف على سجيتك من دون إدعاء يمكنك من الحصول على اعجابه ؟
A: 
كلا
B: 
أحياناً حسب الموقف
C: 
نعم
س:
الاهتمام بطلتك الخارجية ضروري لجذبه ؟
A: 
كلا
B: 
احيانا
C: 
نعم بشكل معتدل
س:
بعد التواصل هل تحاولين حثه على أن يكون شخصاً أفضل ؟
A: 
كلا
B: 
ربما حسب شخصيته
C: 
نعم
س:
جعله يشعر كما لو كان رجلاً خارقاً ضروري لضمان قلبه ؟
A: 
كلا
B: 
لا تظنين فالامر مبالغة
C: 
نعم
س:
في حال اهتم لامرك وبدأتما مرحلة التواصل هل تكشفين كل شيء له ؟
A: 
نعم الصراحة ضرورية
B: 
الى حد ما
C: 
كلا الغموض ضروري
س:
هل أنت مستعدة لتركه يستلم زمام الامور عند بداية العلاقة ؟
A: 
كلا
B: 
الى حد ما
C: 
نعم
س:
المشاعر موجودة لكن العلاقة تسير ببطء ماذا تفعلين ؟
A: 
تهددين بشكل مبطن بالرحيل
B: 
تحثينه على إسراع الامور
C: 
لا شيء تصبرين وتنتظرين
س:
ما تزالان خلال المراحل الاولى وهناك الكثير مما لا تعرفينه عنه وبعض هذه الامور تتضمن نساء اخريات هل تظهرين غيرتك له ؟
A: 
نعم
B: 
بإعتدال
C: 
كلا
س:
همك الاول والاخير خلال المراحل الأولى هو إظهار ؟
A: 
سحرك وجاذبيتك
B: 
شخصيتك المميزة
C: 
بانه يمكنك الوثوق بك

اختياراتك هي:

A: 0
B: 0
C: 0
D: 0
التالي السابق رجاء، يجب أن تختار إجابتك

نتيجة إجاباتك هي ...

معظم إجاباتك A: 

كلا في الواقع لا تعرفين كيف تسحرين الرجل. انت تنطلقين من قناعات ثابتة حول ما على المرأة القيام به كي تسحر الرجل بينما نظرة الرجل مختلفة كلياً. المرأة التي تسحر الرجل هي تلك التي تجعله يشعر بانه يستحق المثابرة وبالتالي لا تستسلم وتلك التي تهتم بطلتها من اجله وطبعا من دون مبالغة. الضغظ عليه من اجل تسريع العلاقة أو اظهار الغيرة مبكراً جداً يجعلك تفقدين سحرك. أيضاً عليك عدم كشف كل شيء خلال المراحل الاولى فالغموض هو السحر بعينه.. عليك جعله يشعر وكأنك لغز بالنسبة اليه عليه إكتشاف اسراراك شيئاً فشيئاً.

معظم إجاباتك B: 

بعض المقاربات صحيحة وبعضها خاطئ كلياً. المعضلة هنا هي أنه هناك الكثير من الثبات في مكان واحد وهو شعورك انت شخصياً بالراحة. صحيح انه اساسي جدا ان تشعري بالراحة لكن حصر نفسك داخل منطقة الراحة الخاصة بك لن يجعلك تسحرين اي رجل. احياناً عليك القيام بامور لا تقومين بها عادة كي تتمكني من الحصول على من تريدين. ما تحتاجين اليه هو قليل من الشجاعة والكثير من حس المغامرة .لا تخافي وتصرفي على سجيتك ، كوني المبادرة وتصرفي كتلك النساء الغامضات اللواتي يجعلن الرجل يلهث خلفهن طمعاً بنظرة واحدة منهن.

معظم إجاباتك C: 

نعم انت تعرفين تماماً كيف تسحرين الرجل وتكسبين قلبه وعقله. مغامرة وجرئية وتدركين ان العلاقات تسير بالوتيرة التي تحتاج اليها بغض النظر عن رغبتك أو رغبته في جعلها تسير بوتيرة اسرع. النمط هذا يجعل السحر يتراكم خصوصاً وأنك من النوع الذي يدرك اهمية جعله يحاول فك اسرارك، تمنحين القليل الذي يجعله يشعر بالرضى مؤقتاً ولكنه دائماً يشعر بانه عليه اكتشاف المزيد. أنت إمرأة تملك شخصية مثيرة للاهتمام وتعرف كيف تستغلها للحصول على من يعجبها.

العودة الى صفحة الاختبارات