شنط كلاتش بماركات عالمية لتزيني إطلالاتك الفاخرة لعام 2017

ترتبط حقائب الكلتش الصغيرة Clutch bags بإطلالات السهرات والاحتفالات المميزة لاسيما رأس السنة، وهذا العام ضمت مجموعات أعرق دور الأزياء العالمية قطع تمزج بين الفرادة والفخامة، والتي تستحقها كل سيدة تبحث عن التميز بين صديقاتها.
من منصات عروض الأزياء نقدم  لكِ 13 تصميماً فاخرًا من أجمل حقائب السهرة، لتختاري من بينها الموديل الذي يناسب الفستان الذي تنوين التأنق به في مناسباتك الاحتفالية.
ومن جانبنا أعجبتنا الحقيبة الفاخرة المرصعة بالكريستال الملون من توقيع ألكسندر ماكوين Alexander McQueen، والتي ننصحك بتنسيقها مع فستان أحمر لإطلالة أنثوية آسرة.
أيضاً حقيبة لويس فيتون Louis Vuitton الجديدة بحجمها الصغير ولونها الذهبي كانت من أكثر التصاميم التي خطفت أنظار حضور عرض الماركة الفرنسية الشهيرة، وقد رأيناها خيارًا مثاليًا لإطلالات السهرات.
الألوان القوية والجريئة لم تغب عن الباقة التي نضعها بين يديك اليوم، فالحقيبة الحمراء حاضرة بتوقيع جيفنشيGivenchy، والحقيبة الميتاليك التي تجمع بين درجات الأرجواني الداكنة والرمادي من شانيل Chanel.
 

نصائح لاختيار الحقيبة المناسبة لفستان السهرة:
- تجنبي الحقائب المزدانة بالستراس في حال اعتمادك لفستان مطرز بالكامل، حتى لا تربكي إطلالاتك وتبتعدي عن الطلة الأنيقة التي تحلمين بها.
- إن كان اختيارك سيميل إلى الجمبسوت Jumpsuit، فيمكنك تزيينه بحقيبة مزودة بسلسلة ذهبية لحملها على الكتف.
- الحقيبة المرصعة بالكريستال ستكون مناسبة لتزيين فستان ناعم غير مشكوك مثل فساتين إيلي صعب Elie Saab أو جيني بيكهام Jenny Peckham التي تشتهر ببساطة تصاميمها.

اخترنا لك من موقع سيدتي مول أفخم تصاميم الكلاتش.

 

شنطة كلتش جلد من رولا غلاييني  Rula Galayini

شنطة كلتش ، من جلد التمساح مزيّنة بخطوط من المعدن الذهبيّ والفضيّ من رولا غلاييني Rula Galayini

احصلي عليه بالضغط هنا

شنطة كلتش باللون الفوشيا من كوتور Kotur

شنطة مصمّمة مع علبة مغلّفة بالجلد الفوشيا، مع حمّالة كتف يمكن اذالتها. بالرغم من حجمها الصغير، الّا انّ اغراضك الأساسيّة بما فيها هاتفك تتّسع بداخلها.   

احصلي عليه بسعر مخفض بالضغط هنا

شنطة كلاتش باللون الأسود من رودو  Rodo

شنطة كلاتش، من جلد الأفعى، مزينة باحجار باللون الأسود على الطرف و شكل قلب من الوسط، من رودو Rodo

احصلي عليه بسعر مخفض بالضغط هنا

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة