أفضل عطور 2016 للرجل

يحتاج كل رجل لعطر مميّز يناسبه ويكمّل إطلالته الأنيقة ، ويختلف إختيار العطر من شخصية إلى أخرى.

 

انتقينا للرجل مجموعة من العطور التي كانت من آخر إصدارات دور العطور العالميّة لعام 2016، والتي قد تساعده في اختيار العطر المناسب له.

 

Eternity Summer من Calvin Klein: عطر مائيّ تفوح نوتاته العلويّة بحبوب الكزبرة والحمضيّات، بينما ينبض قلبه بملح البحر والمريميّة والحبق، أما قاعدته، فمن العنبر وخشب الأرز والمسك.

CH Men Central Park Limited Edition من Carolina Herrera: عطر خشبيّ تابليّ، يطغى الزنجبيل على نغماته العلويّة، ويسود الهال الأسود قلبَه، مع قاعدةٍ من خشب الأرز.

Light Blue Swimming in Lipari من Dolce & Gabbana: عطر مائيّ يفوح برائحة الغريب فروت (أو البرتقال الهنديّ) وملح البحر، بينما ينبض قلبه بشذا المندرين وإكليل الجبل، أمّا أساسه، فمزيجٌ من النغمات الخشبيّة والمسك والعنبر الرمادي.

Gucci Guilty Eau Pour Homme من Gucci: عطر خشبيّ، تعلوه نغماتٌ حمضّية، وتطغى عليه روائح نبات الأوريس وزهر البرتقال والتوت الأبيض الثلجي. أمّا قاعدته، فمن الباتشولي والمسك.

L’Homme Idéal Cologne من Guerlain: عطر خشبيّ، نوتاته العلويّة مزيجٌ من الحمضيّات والفلفل الأحمر، وقلبه يفوح باللوز والنيرولي، أمّا أساسه، فمن الفيتيفير والمسك.

Extreme Blue من Michael Kors: يبدأ هرم هذا العطر برائحة البرغموت الحمضيّة مع الأنجليكا والفلفل الأحمر والهال، وتتوسّطه روائح شجر اللزّاب والحور والسمسم والمريميّة، مع قاعدة من العنبر والمسك.

Valentino Uomo Intense من Valentino: عطرٌ من عائلة الجلود، يعلوه شذا المندرين وأوراق المريميّة، وتتوسّطه رائحة الزنبق وفول التونكا، وينتهي بمزيجٍ من الجلود والفانيليا.

Oud Malaki من Chopard: عطر شرقي تفوح منه روئح الغريب فروت ونقاء الخزامى ومرورة نبات الشيح العشبية الخفيفة، ويتتوسط قلب العطر مزيج دافئ من التبغ والتوابل مع نغمات الجلد الخفيفة وقاعدة من من نسمات الأخشاب الداكنة وأريج العنبر الخام الناعم.

1 Million Privé من Paco Rabanne: عطر شرقي كلاسيكي يحتوي على عبير الجلود مع لمسة الماندرين الأحمر والقرفة و القلب يحتوي على التبغ مع مزيج من البتشولي الأسطوري وخلاصة حبوب التونكا.

Amber Blend من Davidoff: عطر خشبي يحتوي على خلطة من البهارات الدافئة والحسيّة التي تضم القرفة وجوزة الطيب، أمّا في القلب فينصهر العنبر الراتينجي مع "سوكان" بالإضافة إلى خشب الصندل الكثيف وبلسم ناعم من البيرو.

 

إقرئي أيضاً:

عطر جديد للرجل من Givenchy

عطر بولو سوبريم عود للرجل الراقي

"لوم إيديال" L'HOMME IDEAL عطر "غيرلان" للرجل المثالي

أضف تعليقا
المزيد من عطور