أسرار بسيطة لطلة جذابة

ثمة حيل جمالية عديدة ينصحك الخبراء بتطبيقها كي تحافظين على جمالك وتبدو طلتك لافتة وجذابة. يكفي أن تنتبهي لبعض التفاصيل لتحقيق هذا الهدف:

ومن أبرز ما ينصحك به الخبراء هو التالي :

 

تبييض الأسنان

يمكن لمعجون تبييض الأسنان المساعدة على إزالة البقع السطحية فتبدو أسنانك أفتح لوناً بدرجة. لأكثر من ذلك، جربي الجل أو شرائط التبييض القائمة على البيروكسيد. هذه المنتجات تبيض مينا الأسنان لتغيير لون الأسنان الطبيعي.

 ولنتائج أكثر تأثيرااً، يمكن عمل ذلك في عيادة طبيب أسنانك، حيث يجعل الأسنان أبيض بشكل واضح في أقل من ساعة. وقد تكون هناك حاجة لأكثر من جلسة علاج للحصول على الدرجة المطلوبة.

 

إقرئي أيضا  "الكونسيلر".. كيف تختارينه؟

 

تعزيز الأظافر

امنعي تقصف الأظافر عن طريق تجنب الصابون القاسي والترطيب بكريم سميك أو الفازلين. تناولي مكملات فيتامين B7 الغذائية، وتدعى البيوتين، لأنها تساعد على تخفيف هشاشة وتكسر الأظافر. استشيري أخصائي الرعاية الصحية عن المقدار المخصص أخذه منها.

لتجنب تشقق البشرة والأظافر غير النامية، تأكدي من تقليم أظافرك بشكل صحيح. استخدمي مقص أظافر لمتابعة المنحنى الطبيعي للأظافر.

 

تنعيم كعبك

يتكون لدى المعظم طبقات سميكة من الجلد في الكعبين والمنطقة حولها. بينما من غير المرجح أن تستعيدي باطن القدم الناعمة، يمكنك اتخاذ خطوات لتخفيفه. ابدأي عن طريق نقع قدميك في الماء الساخن. وبمجرد أن يرطب الجلد الميت، قد تكون قادرة على إزالة بعضه بحجر الخفاف.

 

إقرئي أيضا طريقة وضع الماسكارا الملوّنة

 

استخدام أحماض ألفا هايدروكسي

تتواجد أحماض ألفا هيدروكسي (AHAs) في الفواكه وقصب السكر والحليب وغيرها من الأطعمة. عندما يطبق الكريم موضعيا، فإنه يقشر ويعمل على إزالة الطبقة الخارجية من خلايا الجلد الميتة وهذا يساعد في الحد من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

 قد تكون النتائج أكثر وضوحا في المنطقة الرقيقة حول العينين. قد يكون هناك تهيج خفيف واحمرار للبشرة، كما قد تكون بشرتك أكثر حساسية لأشعة الشمس أثناء استخدام أحماض ألفا هايدروكسي.

 

 

أضف تعليقا