اكتشف الفردوس في فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل

أعاد فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل افتتاح أبوابه رسمياً في 1 نوفمبر 2016، بإطلالاته الخلابة وتصميمه المميز، بعد أن أغلقها من 22 أغسطس لغاية 23 أكتوبر بهدف الترميم والظهور بحلة جديدة بهيّة تواكب المستقبل. وكان هذا الفندق الفاخر قد دُشّن عام 1999 في جزيرة برالين ليكون من أولى المنتجعات المصنّفة من فئة الخمس نجوم في جزر السيشل، وما زال حتى الآن تلك الوجهة النائية التي يحلم كل مسافر باستكشافها ذات يوم.

يقع منتجع كونستانس ليموريا في برالين على بقعة هادئة من الساحل الشمالي الغربي للجزيرة، محاطاً بمزارع نادرة وفاخرة، تعانقه مياه المحيط الهندي الدافئة. يحلو النظر إلى هذا المشهد، الذي يجمع بين المياه الفيروزية والمناظر الطبيعية الخضراء الغنّاء والشواطئ المنعزلة المكسوة بالرمال البيضاء، حيث يستكنّ الفندق.

يشتهر فندق كونستانس ليموريا في جزر السيشل بحماية البيئة، وتحديداً برنامج حماية السلاحف، وها هو اليوم يوسّع هذه المبادرة ليُطلق منصة إيكولوجية جديدة تكشف حقائق مثيرة للاهتمام عن النباتات والحيوانات على الجزيرة، وتسلّط الضوء على المبادرات المطبّقة للحفاظ على البيئة.
لا وجهة أفضل من فندق كونستانس ليموريا جزر السيشل لقضاء عطلة بقمّة الفخامة والترف، بدءاً من طبيعة برالين الأخّاذة، وغابة وادي ماي ( فالي دو ماي) منقطعة النظير التي تأوي جوز الهند البحري (كوكو دو مير)، إلى الشواطئ الشهيرة على جزيرة "لا ديغ" المجاورة، والطيف الواسع من الأنشطة، والمطاعم الراقية، والتصميم الجديد النابض بالألوان والحياة، والخدمات الممتازة.

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا