طريق سعادتك للعام 2017 بحسب برجك

لا شكّ في أنك تمضين كلّ لحظة من لحظات حياتك فيما أنت تبحثين عما يُشعرك بالفرح والسعادة. إذاً، حان الوقت لكي تكتشفي الوصفة التي تساعدك على ذلك من خلال البرج الذي تنتمين إليه.

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

الحمل

إذا كنت من مواليد هذا البرج، فهذا يعني أنّك تعرفين جيداً كيف تستفيدين من لحظاتك الراهنة بشكل تام. تعلمين جيداً أن الحياة قصيرة وأنّ لا شيء يستحقّ الانتظار. أما وصفة السعادة التي نقدّمها لك فهي: لا تفكّري كثيراً بالغد.

 

الثور

الحياة السعيدة، بالنسبة إليك، هي أن تعيشي أوقاتاً هادئة وخالية من الخلافات. لذا، تسعين دائماً إلى إقامة علاقات تتسم بالانسجام مع الأشخاص الذين يعيشون في محيطك. وصفة السعادة بالنسبة إليك هي: الحياة اليومية الهادئة.

 

الجوزاء

لكي تشعري بالفرح، تحبّين أن تتواصلي مع الآخرين وأن تعيشي برفقتهم تجارب كثيرة مختلفة. فأنت مولعة بالاكتشاف والمغامرة وتوظفين قدراتك من أجل القيام بذلك. لذا فوصفة السعادة المناسبة لك هي: أن تتعلّمي كل ما هو جديد.

 

السرطان

بساطتك ووضوحك هما ما يشكل سبب فرحك عادة. فهاتان الصفتان تجذبان نحوك الكثيرين وتثيران إعجابهم. أما وصفة سعادتك فهي: أن تعيشي وسط أشخاص يرحبون بك ويعاملونك بلطف.

 

الأسد

لا تشعرين بالسعادة إلا عندما تقومين بكلّ ما يجعل الأشخاص المحيطين بك يختبرون الفرح. وهكذا ترتسم الابتسامة على وجهك عندما ترين هؤلاء يبتسمون. أما وصفة السعادة التي تناسبك فهي: أن تعرفي أن الآخرين يشعرون بالحاجة إليك.

 

العذراء

تكتفين بالقليل وتفضلين أن تعيشي حياة تستند إلى البساطة. وهذا ما يجعلك تشعرين بالفرح. فقد تقومين مثلاً بشراء حقيبة لكي تري الوجه المشرق لأيامك. إذاً وصفة السعادة التي تليق بك هي: أن تكون أوقاتك وأعمالك سهلة وخالية من أي تعقيدات.

 

الميزان

تشعرين بالفرح والسعادة والرضى عندما تتمكّنين من تلبية كل متطلباتك المادية والمعنوية. فلا يمكن، بالنسبة إليك، أن تعيشي حياة روتينية وخالية من المتعة. أما وصفة السعادة التي نقدمها لك فهي: أن تسعي إلى عيش حياتك كما تحبين.

 

 

العقرب

تحبّين الانتباه إلى التفاصيل في كلّ أمر تواجهينه، فلا يمرّ أيّ حدث أمام عينيك مرور الكرام. لذا، فالسعي إلى تصحيح مسار الأمور هو ما يشكل مصدر فرح بالنسبة إليك. إذاً عليك أن تتبعي وصفة السعادة التالية: أن تهتمي بشؤون حياتك الزوجية قدر الإمكان.

 

القوس

تؤمنين بأنّ الكثير من الأحداث السارّة تنتظرك وتجعلين الأمل رفيقك الدائم. لذا، تفضلين أن تبتعدي عن التشاؤم وعن كل ما يُشعرك بالحزن. ووصفة السعادة التي تناسبك هي: أن تحافظي على تفاؤلك.

 

الجدي

كثيراً ما تفكرين بأمور لا تستحق ذلك وهو ما يزعجك غالباً ولا يسمح لك بأن تعيشي أوقاتك السعيدة كما يجب. لذا، نقدّم لك هذه الوصفة: أن تحاولي التخلّص من قلقك الدائم.

 

الدلو

لا تعيشين المآسي حتى النهاية. بل تحاولين التخلص من تبعاتها من خلال تحليل ما يحدث بروية وهدوء. إذاً وصفة السعادة التي تناسبك هي: ألا تعلّقي على الأحداث المزعجة الأهمية التي لا تستحق.

 

الحوت

أنت انفعالية وحتى الأمور الصغيرة تثير دهشتك أو انزعاجك. وهذا ما يجعلك لا تشعرين بالاستقرار النفسي. إذاً، لكي تعيشي السعادة، اتبعي هذه الوصفة: حافظي على انفعالك هذا عندما يتعلق الأمر بالأحداث السعيدة فقط.

      

اقرئي أيضاً

هكذا يجب التعامل مع الاطفال وفق الابراج

هذا ما يزعج زوجك وفق الابراج.. تجنّبيه!

هل انفصلت عنه ؟ هذه هي معاناته وفق الابراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات