3 نصائح لضمان نجاح مكياج زفافك!

لا شكّ أنّك خصّصت الكثير من الوقت والجهد لاختيار فستان الزفاف والخاتم والأزهار، بل وحتى تسريحة الشعر. ولكن يجب أن تهتمّي بماكياجك بنفس القدر.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

*اقضي وقتاً كافياً في تصفّح المجلات واختيار موديلات للماكياج تحبّينها، وقصّي أيضاً صور الماكياج التي تكرهينها. فقد يكون ما تحبينه في ماكياج ما، الطريقة التي يتمّ فيها إبراز أحد معالم الوجه، أو لون أحمر الشفاه الرائع، أو توهّج البشرة، أو حتى استخدام الكثير من الآيلاينر. ومن السهل أن تقولي هذا لخبيرة التجميل وترينها الصور. فمن المفيد أن تستعيني بالصور، بدلاً من وصف ما تريدين. فهذا يساعد كثيراً في معرفة ما تحبّه الزبونة وما لا تحبّه.

*تذكري أنّ فكرة كل شخص عن أحمر الشفاه الوردي قد تكون مختلفة تماماً. وهناك الكثير من الحقيقة في المثل القائل: "الصورة تساوي ألف كلمة". فهي تعطي الكثير من المعلومات المرئية.

*لكي لا تتوتري وتشعري بالقلق يوم زفافك، احجزي لموعد استشارة، أو حتى لتجربة الماكياج كاملاً قبل يوم الزفاف مع خبيرة التجميل. خططي ذلك لبروفة العشاء، أو للاجتماع مع وصيفاتك. لا تتجاهلي هذه الخطوة المهمّة، لأنك بهذه الطريقة ستعرفين فيما إذا كنت تحبين أسلوب الخبيرة في وضع الماكياج

.

 

إقرئي أيضاً:

للعروس المحجبة استلهمي مكياجك من مدونة الجمال "نور عافية " 

كيف تحصلين على مكياج عروس مثالي خلال الصيف؟

مكياج عروس العيد لصيف 2016

أضف تعليقا
المزيد من مكياج عروس