بالصور.. تعرف على النجمات الأربع الحوامل في الوسط الفني

كان عام 2016  سعيدًا علي بعض النجمات اللاتي استعددن لاستقبال فرد جديد ينضم إلى أسرتهن، حيث أعلنت أكثر من فنانة عن خبر حملها واستعدادها لاستقبال المولود الجديد.

تعيش الفنانة مي كساب، حالة من السعادة الغامرة هذه الأيام بعدما تأكدت من حملها في مولودها الأول من زوجها المطرب أوكا، حيث علمت بهذا الخبر أثناء تواجدها في الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة بصحبة زوجها في شهر أبريل الماضي.

البداية مع الفنانة منى ذكي حيث أعلنت خبر حملها بمولودها الثالث، لتحسم الجدل الدائر في الوسط الفني بسبب ارتدائها الفساتين الواسعة خلال الفترة الأخيرة.

واعتذرت منى زكى عن عدم المشاركة في الأعمال الفنية المقبلة، لاسيما بعد تأكيد المنتج تامر مرسي، على ترشيحه لها لتشارك عمرو دياب بطولة مسلسله الجديد، إلا أن الحمل قد يمنع أو يؤجل هذا التعاون وقد يجبرها على الاعتذار.
الجدير بالذكر، أن منى زكي وأحمد حلمي لديهما ابنان الأول لي لي والثاني سليم، والآن في انتظار مولودهما الثالث.

وأكدت الفنانة "مي كساب"، عبر حسابها علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام خبر حملها بعدما ظهرت ببطن كبيرة في عقد قران هبة مجدي ومحمد محسن.

وكتبت "كساب"، "الإنسان هو أكتر حاجة فيها جدل خلقها ربنا، وطول الوقت عايش في صراع بين الخير والشر، وَيَا ترى مين هينتصر في النهاية، الصراع الأبدي مع الشيطان، ونوس بيعمل عمايله اللهم اكفينا شر النفس الأمارة بالسوء واهدينا وأكرمنا ووفقنا في حياتنا أنا اخترت الصورة دي مع الكلام ده عشان ٦ في الصورة أخوات وأصحاب ونوس بيروح وبيجي بينهم بس الخير اللي جواهم هيكون أكبر من ٥٠٠ ونوس وأنا هأفضل أحلم بالمدينة الفاضلة حتى لو هاعيش فيها لوحدي".

وتابعت: "بس جوايا يقين دايمًا من رب العالمين إنها جاية جاية الصورة دي كنت عايشة فيها أحلى أيام حياتي وأنا عاوزة اخلف ابني أو بنتي وأنا عايشة أجمل أيام حياتي يارب حققلي امنيتي ادعو لي أقوم بالسلامة أنا في الشهر الخامس والله مش باخمس عشان الحسد... محمد جوزي بحبك يا انضف وانقى قلب قابلته في حياتي يا أحلى بابي".
وكانت مي كساب، تزوجت من أوكا فى شهر يناير من العام الماضي، وانتشرت الشائعات حول حملها في شهر ديسمبر من نفس العام، ولكنها نفت تلك الأخبار تمامًا لأنها لم تكن صحيحة، ولكنها حاليًا تأكدت من حملها وتنتظر مولودها الأول خلال الشهور القليلة المقبلة .
أنجبت الفنانة المعتزلة حنان ترك، مولودتها الخامسة، من زوجها رجل الأعمال محمود مالك، والتي أطلقت عليها اسم "منى".
وتعد "منى"، هي المولودة الثانية لحنان من زوجها مالك، بعد أن أنجبت له طفلتهما الأولى "مريم" منذ عامين تقريبًا، فيما تعتبر منى هي الطفلة الخامسة لحنان، بعد مريم، يوسف، آدم، ومحمد.
يذكر أن آخر أعمال حنان ترك، كان مسلسل "الأخت تريز"، والذي عرض في شهر رمضان لعام 2012.


فيما تنتظر الفنانة هبة مجدي طفلها الأول من زوجها المطرب الشاب محمد محسن بعد 6 أشهر من الآن.

مقربون من الفنانة أكدوا أنها تعيش هي وزوجها في حالة من السعادة بعد أن تأكدوا من الحمل، ومازالت "هبة"، تواصل تصوير أعمالها الفنية التي تأمل أن تأخذ راحة بعد الانتهاء منها.

هبة مجدي تزوجت من محمد محسن في 27 من شهر يوليو الماضي، وحضر الزفاف عدد ضخم من الفنانين ومنهم مي كساب، عمرو يوسف، والفنان يحيى الفخراني.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب