أمر لا يصدق: هذان المشروبان سوف يزيلان 50 في المائة من دهون البطن لديك

بعض النساء رغم أنهن نحيلات إلا أنهن يحلمن بالتخلص من دهون البطن. ورغم اتباعهن أنظمة الرجيم المختلفة، الواحد تلو الآخر، إلا أنهن لم يستطعن التخلص من هذا الجزء الصغير شديد المقاومة. ولذلك تعتبر دهون البطن من أصعب الأشياء التي يمكن التخلص منها... ولكن ليس بعد الآن!

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

اكتشفي في هاتين الوصفتين المدهشتين اللتين حفظتهما الجدات باهتمام كبير وتم توارثها عبر الأجيال. وتساعد هاتان الوصفتان على التخلص من حوالي 80 في المائة من دهون البطن حتى قبل أن تبدأي باتباع نظام غذائي أو القيام بالتمارين الرياضية. وتحتوي هذه الوصفات على مادة لا يمكنك الاستغناء عنها بسبب تأثيرها المدمر على الدهون في الجسم: بيكربونات الصوديوم.

فوائد بيكربونات الصوديوم

تعتبر بيكربونات الصوديوم مفيدة جداً للصحة. ويطلق عليها البودرة المنزلية بسبب خصائصها المنزلية التي لا تحصى. فهي تستعمل في جميع مناحي الحياة تقريباً: من الطب التقليدي، إلى المنتجات التجميلية، إل الطبخ والنظافة الصحية وغيرها، كل هذا وسعرها منخفض للغاية.

كما أن بيكربونات الصوديوم تزيل السموم وذات خصائص قلوية لذلك فهي رائعة للتخلص من الوزن غير المرغوب فيه. كما تشتهر  بقدرتها على تسهيل عملية الهضم. وإليك فيما يلي هاتين الوصفتين المدهشتين للتخلص من هذه الدهون العنيدة من دون أدنى جهد.

الوصفة رقم 1

المكونات:

  • ملعقة صغيرة بيكربونات الصوديوم
  • نصف كوب من الماء
  • عصير ليمونة واحدة أو عصير حبة غريب فروت

طريقة التحضير:

أولاً، ضعي ملعقة بيكربونات الصوديوم في نصف كوب الماء وامزجيها إلى أن تذوب البودرة. بعد ذلك أضيفي عصير الليمون أو عصير الغريب فروت وإذا بدأ المزيج بالفوران لا تخافي فهذا أمر طبيعي. اشربي هذا المشروب صباحاً على معدة فارغة ولا تتناولي فطورك إلا بعد مرور 20 دقيقة.

يساعد عصير الليمون أو الغريب فروت على زيادة تأثير بيكربونات الصوديوم ويسرع ذوبان الدهون بسبب خصائصه القوية في إزالة السموم وكمضاد للأكسدة.

وإضافة إلى ذلك فإن البكتين (من الألياف) الذي يحتويه المشروب يعطي الشعور بالشبع ويجنبك تناول الوجبات الخفيفة .

الوصفة رقم 2

المكونات:

  • نصف ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم
  • ملعقتان كبيرتان من خل التفاح
  • كوب من الماء

طريقة التحضير:

امزجي بيكربونات الصوديوم مع خل التفاح ثم ضعي هذا المشروب الفوار في كوب من الماء لتخفيف المذاق الحامضي للمكونات. اشربي من هذا المزيج قبل الفطور على معدة فارغة.

يحتوي خل التفاح على حمض الاستيك والمواد المغذية، وينظم مستوى السكر في الدم، ويقلل الرغبة في تناول السكريات، ويزيد من عملية التمثيل الغذائي لتسهيل حرق الدهون، ويقلل احتباس الماء في الجسم.

وسوف تساعدك هذه الوصفة على فقدان الوزن بسرعة وسهولة ودون جهد. ويكفي أن تتابعي هذا العلاج مدة أسبوعين. والآن، ماذا تنتظرين لتجربة هذه الوصفة؟

تحذير مهم:

  • إن استهلاك كميات مفرطة من بيكربونات الصوديوم قد يؤدي إلى انخفاض مستوى الفيتامينات والعناصر المعدنية ويمنع امتصاص أدوية معينة.  كما لا تنصح النساء الحوامل أو المرضعات، والأطفال أقل من 5 سنوات من تناول بيكربونات الصوديوم. وإضافة إلى ذلك، يجب على الأشخاص المعرضين لمشاكل في المعدة أو ضغط الدم العالي تجنب استهلاك بايكربونات الصوديوم تماماً.
  • إن خل التفاح مادة حامضية للغاية وقد يسبب بعض الإزعاجات والتهيجات في الحلق ويضر بمينا الأسنان، ويسبب الغثيان أحياناً. عليك تناوله باعتدال.  وعليك بالراحة فترة أسبوع على الأقل بين كل علاج.
  • يجب عدم شرب عصير الغريب فروت إذا كنت تتناولين أدوية معينة.

اقرئي أيضاً

حرق دهون البطن بزيت القرفة القوي..وطريقة تحضيره بالفيديو  

بالفيديو: 6 نقاط من هذا الزيت يومياً تخلصك من دهون الكرش

أقوى خلطة للتخلص من انتفاخ ودهون البطن

أضف تعليقا
المزيد من حمية ولياقة