مستجدات هيلتون لعام 2017

هامبتون من هيلتون -مطار بريستول

سيكون الفندق عند افتتاحه أول فندق على مقربة من مطار بريستول وهو يركز على احتياجات العائلة ويضم 201 غرفة. تأتي كل غرفة مع إفطار مجاني واتصال بشبكة الإنترنت، ما يقدم للضيوف انطلاقة مثالية لرحلاتهم. من المتوقع افتتاحه في وقت مبكر من 2017.

www.hamptonbyhilton.com

 

هيلتون جاردن إن -الإمارات أولد ترافورد، مانشستر

من المقرر افتتاح الفندق منتصف عام 2017، في أرض نادي لانكشاير الشهير للكريكيت. وسيضم الفندق 120 غرفة، وثلاثة منافذ للاستمتاع بتناول المأكولات والمشروبات قبل مشاهدة مباريات الكريكيت أو التوجه إلى المدينة. وهو أول فنادق هيلتون جاردن إن الواقعة ضمن واحدة من المرافق الرياضية العليا في المملكة المتحدة.

www.hiltongardeninn.com

 

هيلتون بحيرة كومو

تخطط فنادق ومنتجعات هيلتون لافتتاح أولى فنادقها في منطقة البحيرات الإيطالية الشمالية أواخر عام 2017. وسيقع الفندق المكون من 162 غرفة في مركز كومو، المجاور لدرب أولمو التاريخي. 

www.hilton.com

 

منتجع وسبا لا بانيا سيينا، كوريو -تشكيلة من هيلتون

تستعد هيلتون لافتتاح أولى فنادق "كوريو-تشكيلة من هيلتون" في توسكانا بإيطاليا منتصف عام 2017، وسيتم تحديث مبنى لا بانيا جولف القائم لينضم إلى مجموعة كوريو مع الإبقاء على هويته الفريدة. ويمتد هذا الفندق الراقي على مساحة 1100 هكتار ويحتوي على ملاعب تنس وثلاثة حمامات سباحة، و12 قاعة للمؤتمرات و"قريتين" لإقامة الضيوف وسط أجواء من الاسترخاء والترف الريفي. 

www.curio.com

 

في حال كنتم مهتمين بتغطية الفنادق الجديدة لعام 2017 لا تترددوا في التواصل معنا لنقوم بتزويدكم بجميع المعلومات اللازمة. 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا