قرارات العام الجديد التي ستغير حياة برجكِ للأبد

مع نهاية كل عام يقوم البعض بإعادة تقييم العام الذي إنتهى والقرارات التي إتخذت فيه والانجازات التي تحققت وعليه يضعون لائحة بقرارات جديدة تجنبهم الوقوع في الأخطاء نفسها.

 

القرارات هذه في الواقع مقاربة ممتازة لكن المشكلة تكمن في ان الغالبية إما تضع ما هو غير واقعي أو تحمل نفسها أكثر مما يجب وعليه تفشل في تحقيقها.

الأبراج ستساعدك في هذا المجال وتقدم لك النصائح التي ستغير حياتك نحو الافضل. فما هي قرارات العام الجديد التي تنصح بها الأبراج.

 

 الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل عليها أن تجعل هدفها في العام الجديد التفكير العقلاني والمنطقي قبل إتخاذ أي قرار مهما كان سخيفاً.  صحيح أن العفوية وحسم القرارات بسرعة من الأمور الرائعة لكن العفوية الإيجابية يمكنها أن تتحول الى إندفاع وعشوائية سلبية. عوض عن القول« نعم» لكل شيء  ربما يجب إمضاء العام ٢٠١٧ بالتفكير قليلاً قبل الموافقة. المقاربة هذه ستنعكس إيجاباً على حياتك المهنية والعائلية والعاطفية. ستلمسين التحسن شيئاً فشيئاً وستدركين بأن الابتعاد عن الاندفاع له فوائده الجمة.

 

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

المرأة الثور عليها أن تتقبل في العام ٢٠١٧ بأنها لا يمكنها تغيير الآخرين وعليها التوقف عن محاولة قولبتهم كما تشاء، يجب تقبل واقع أنك لا تملكين السيطرة سوى على قراراتك الخاصة. بمجرد تقبلك لهذا الواقع ستجدين بأن منسوب التوتر سينخفض بشكل كبير وقلقك الدائم حول كل شيء سيختفي. انت إنسانة محبة وهدفك جعل الجميع يختبرون السعادة من خلال إصلاح مشاكلهم. صحيح أن ما تقومين به إيجابي لكنه من الصعوبة بمكان المحافظة على السعادة في حياتك حين لا تتمكنين من إيجاد التوزان بسبب القلق الدائم حول الاخرين. لا نطلب التخلي عن جانبك المحب والذي يهتم براحة الاخرين لكن يجب منعه من الهيمنة على حياتك. حان الوقت لجعل العام الجديد فترة للإهتمام براحتك وسعادتك.

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

على المرأة الجوزاء التوقف عن محاولة التواجد في كل مكان. من الامور الرائعة ان تكوني روح الحفلة وبطبيعة الحال محيطك يقدر هذا الجانب من شخصيتك. لكن حان الوقت للاهتمام بالجانب الاخر من شخصيتك وإدراك بانهم قد يحبون ذلك الجانب اخر، في الواقع يجب ان تقومي بإظهاره لهم لأنه يجعلك «بشرية» مثلهم وربما يساعدك على التخلص من الصورة التي يكونها الجميع عنك بأن بوجهين وشخصيتين. أظهري لهم بأنك مثلهم تماماً تخافين وتقلقين وتشعرين بإنعدام الامان.  اجعلي العام ٢٠١٧ مساحة للتخلي عن كل هذا الحذر وإكتشفي متعة الحرية التي ستشعرين بها حين تكشفين عن نقاط ضعفك للجميع.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان عليها ان تجعل العام ٢٠١٧ الفترة التي تعلن فيها حرصها على الإهتمام بنفسها وأن راحتها وسعادتها هي الأولوية.  بسبب طبيعتك المحبة من السهولة بمكان معرفة ما يحتاج اليه الاخرين والتركيز عليهم لكن العواقب هي إهمال نفسك وسعادتك. العام الجديد يجب ان يكون رحلة لإكتشاف ذاتك وما تحتاجين اليه وإعادة توجيه كل هذا الاهتمام نحو شخصك. تعلمي ان هدفك في الحياة ليس جعل الاخرين يشعرون بالحب بل هدفك هو تحويل حياتك الى الأفضل.

 

 برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

المرأة الأسد في العام ٢٠١٧ عليها أن تتحكم بكل هذه المشاعر الحادة التي تحدد مسار حياتها. نعم انه لأمر رائع إظهار حماستك التي لا حدود لها وإبداعك ومقاربتك الفريدة للحياة لكن المرونة هامة أيضاً وأنت لا تعرفين معنى هذه الكلمة. المرأة الاسد لا تملك المرونة لتقبل والتأقلم مع شخصيات الاخرين المختلفة وطرق تفكيرهم لذلك فهم يبتعدون عنها. عليك إدارك بأن الاخرين محقين أحياناً وليس كل شخص اختار الإبتعاد عنك قام بذلك بسبب الغيرة.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الهدف الوحيد للمرأة العذراء في العام ٢٠١٧ هو التوقف عن جلد الذات. أنت قاسية جداً بحق نفسك وتقومين بإنتقاد نفسك بشكل دائم حتى حين يتعلق الأمر بأتفه التفاصيل. في الواقع الامر يتجاوز الانتقاد لانك أحياناً تصلين لمرحلة الهوس حول هذه الهفوات الصغيرة والتي لا تكون أصلاً هفوات. عليك تعلم رؤية الصورة الكبير لذلك ما تريده منك الابراج هو تعلم الإسترخاء والتوقف عن القلق والإستمتاع بالحياة قليلاً.

 

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

على المرأة الميزان تقبل واقع بأن الاخرين لا يشبهونها ولا يريدون ذلك ولا يمكنها القيام بأي شيء لتبديل ذلك. بما أنك من الشخصيات التي تسحر كل من يلتقي بك يصعب عليك تقبل واقع أن بعض الاشخاص لا يعجبون بشخصيتك أو لا يريدون تكوين العلاقات معك. مشكلتك ان هؤلاء يصبحون هدفك في الحياة فتحاولين المستحيل لكسب ودهم أو لمعرفة سبب عدم إعجابهم بك. هذه هي الحياة أيتها المرأة الميزان، لا يمكنك جعل الجميع يعشقك أو يعجب بك. في العام الجديد اجعلي هذا هدفك، عليك التصالح مع هذه الفكرة وتقبلها.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

في العام الجديد على المرأة العقرب التخلي عن هوسها بالتركيز على الامور التي لا تملك أي سيطرة عليها. انت إمرأة قوية وناجحة لكن في المقابل هناك بعض الامور التي لا تسير كما تريدين اما بسبب مقاربتك الخاطئة أو مقاربة الاخرين الخاطئة. عليك تعلم تقبلها كما هي بفشلها والتوقف عن محاولة تغيرها. تعلمي من الفشل أيتها المرأة ولا تحاولي تبديل الصورة.

 

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس عليها جعل هدفها في العام الجديد مقاربة الحياة من منظور مختلف. انت متفائلة جداً ودائماً ترين النصف المملوء من الكأس وهذا أمر رائع جداً لكن عليك أحياناً رؤية الجانب الفارغ. قد تبدو لك نصيحة الأبراج غريبة جداً لكنها في الواقع ستعود عليك بالفائدة.. المرأة القوس تؤمن وبشكل دائم بان الكون سيقدم لها الحلول الإيجابية..لكن الوقت قد حان لتقبل واقع بأنه لا يقدم لك الحلول دائماً والامور احياناً تكون سوداوية ومظلمة. هدف الابراج هنا ليس تحويلك الى إمرأة متشائمة بل جعلك تنظرين الى الحياة بشكل متوازن.

 

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

المرأة الجدي عليها التوقف عن إعتماد المنطق طوال الوقت. العالم مجنون وكل شيء قائم على الفوضى والتصرف وفق المنطق احياناً مفيد لكن مقاربتك تجعلك تفوتين كل شيء سواء لناحية الاستمتاع بالحياة أو تلقف الفرض التي تصادفك. العام الجديد يجب أن يكون منطقة خالية من جملة «تصرفات عديمة المسؤولية» عليك التخلي عن الحيطة والحذر أحياناً. الأبراج تريد من المرأة الجدي ان تعلم بأن اجمل الامور في الحياة هي تلك التي نختبرها حين نخرج من منطقة الراحة الخاصة بنا. تعلمي الاستماع لحدسك احياناً فهو سيجعل حياتك اجمل.

 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

يجب منح نفسك الإذن بالشعور بالعاطفة والإرتباط والتعلق بالاخرين وببعض التفاصيل والأشياء. المشاعر المحايدة والإنفصال عن الواقع أسلوب حياة يمنعك من الشعور بالألم لكنه يجعلك تفوتين الكثير على نفسك. تملكين مشاعر لا حدود لها وكل ما عليك القيام به هو فك أسرها وحينها ستخف حدتها ولن تكوني أشبه ببركان ينتظر الانفجار. أظهري ضعفك وتعلمي ان العقل والقلب يمكنها إيجاد الحلول الوسط  عليك السماح لنفسك الإستمتاع بالحياة قليلاً.

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

العام الجديد للحوت يجب أن يكون وفق مبدأ كل يوم بيومه.. أي تعلمي الإلتزام بالقيام بأمور «فعلية» وحقيقية كل يوم بيومه وستجدين حياتك تتبدل نحو الأفضل. تملكين عقلاً فريداً من نوعه وقلبك من ذهب لكن عالم الأحلام ليس مكانك فهناك الكثير مما يحدث على أرض الواقع. الفرص تمر واحدة تلو الاخرى وانت لا تبذلين أي جهد لرؤيتها. على المرأة الحوت الإقتناع بان مبدأ العيش في عالم الاحلام يجنبها الفشل في الحياة الواقعية هو سبب تعاستها. عام ٢٠١٧ يجب ان يكون العام الذي يشهد تنفيذ هذه الاحلام أو بعضها على الاقل. قومي بذلك خطوة تلو الاخرى وحددي اهدافاً واقعية كل يوم بيومه.

 

إقرئي أيضاً:

هذه الأبراج يجب ألاّ ترتبط ببعضها أبداً!

الرجل الذي ستتزوجين به ..وفق الأبراج؟ 

نقطة ضعف كل برج من الأبراج 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات