كيفيّة ربط الحزام حول الخصر بطرق أنيقة

الحزام هو الوسيلة الفضلى لإبراز خصر السيّدة، يضفي لمسة مترفة على أناقتها، قد يخفي عيوباً ما في قوامها وفي الوقت عينه قد يكشف عنها.
كيف تضعينه؟

1.ربط الحزام على شكل "فيونكة" كاملة: ربط الحزام بهذه الطريقة يعطي إطلالتكِ مزيداً من الرقّة والنعومة، خاصّة إذا وضعتِه على تنّورة منفوشة أو فستان قصير.

2. Scarf الخصر: الـ Scarf هي القطعة التي تضعينها على رقبتكِ، لكن بدلاً من ذلك ضعيها كحزام على خصركِ وربط طرفيها على هيئة "فيونكة"، أو تستطيعين ابتكار طريقة أخرى كلفّها حول حزام من الجلد، وإسدال طرفيها بحريّة من الأمام.

3.عقدة كلاسيكيّة: طريقة سهلة جدّاً، اغلقي الحزام وبدلاً من إدخال الطرف في الماسك، لفّيه مرّة واحدة حول الحزام، واسدليه إلى الأسفل ليبدو على هيئة نصف "فيونكة"، كما يمكنكِ تضييق وتوسيع دائرة "الفيونكة" حسب رغبتكِ.

4.لفّ الحزام عدّة طبقات: تستطيعين لفّ الحزام الرفيع حول خصركِ مع عقد نهايته بأيّ من الطرق السابقة.

5.شرائط الشيفون والستان: تستطيعين استبدال الحزام بأشرطة من الشيفون أو الستان. يمكن الحصول عليها من أيّ متجر لأدوات الخياطة، اشتري منها ألواناً متعدّدة واستخدميها أحزمة للفساتين.

6-العقدة ذات الطيّة الكبيرة: تستخدم في حال ارتداء أحزمة مصنوعة من القماش كتلك التي تكون في المعاطف الشتويّة. يمكن طيّها على هيئة عقدة، ثمّ طيّ طرفيها على هيئة نصف فيونكة مع جعل الطيّة كبيرة الحجم.
تذكري سيّدتي أنّ هناك عديداً من الطرق للفّ الحزام حول الخصر، ما عليك سوى الوقوف أمام المرآة وتجربة أنواع عدّة من الأحزمة حول خصركِ بطرق مختلفة لتحصلي على لمسة من الأناقة العصريّة.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات