توقّعات الأبراج لأسبوع 5 ديسمبر 2016

إليك توقّعات الأبراج لأسبوع 5 ديسمبر 2016، حيث قد يبتسم لك الفلك أو يخذلك، إنّما تستبقين من خلالها الأحداث والظروف، لتمسكي بقدرك وتتألّقي.

 

برج الحمل

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تمرّين بحالاتٍ شغف تُبرِز رغباتك الدفينة يومَيّ الإثنين والثلاثاء، بعدها تبلورين اختبارك هذا في ما يفيد تطوّرك العاطفيّ؛ استفيدي من السحر الذي يلفّك به تحالف كواكب المشتري والمرّيخ وأورانوس. مهنيّاً، عليك تكثيف جهودك وتسريع وتيرة عملك، لتلبية المهامّ الطارئة والمتلاحقة. صحّياً، تتمتّعين بطاقةٍ عالية؛ اعتني بجهازك الهضميّ.

 

برج الثور

يحثّك كوكب عطارد على التعبير بحرّيّة عن ذاتك: قد لا يستوعب رفيق دربك الجامع بين التساؤلات التي تطرحينها ونيّة الحفاظ على استقرار علاقتكما. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتطردين شبح الماضي وترحّبين بفرص الحاضر. مهنيّاً، بتموضع المرّيخ في بيتك الثاني، تكونين الشخص الذي يعتمد عليه كلّ من في محيطك، ما قد يرهقك. صحّياً، تستعيدين نشاطك البدنيّ ابتداءً من الأربعاء.

 

إقرئي أيضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

برج الجوزاء

تَعين أهمّيّة خصوصيّة حياتك العاطفيّة، فتحرصين على حمايتها من التدخّلات الخارجيّة، بخاصّةٍ إذا كنت مرتبطة، ويمكن أن يشمل هذا الإقصاء حتّى صديقاتك الأقرب إليك: لن تندمي على خيارك هذا. مهنيّاً، يشجّع الفلك العمل الجماعيّ والانفتاح على شراكاتٍ جديدة، مع ضرورة دراسة كلّ طرح وتأجيل بتّه إلى أواخر ديسمبر. صحّياً، سلامتك هذا الأسبوع من سلامة حياتك الخاصّة.

 

برج السرطان

يزورك كوكب الحبّ، الزهرة، محفّزاً إيّاك على اكتشاف جوانب الشغف الخفيّة في علاقتك الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتتّصف لقاءاتك هذا الأسبوع بالغرابة حدّ الجسارة، مثيرةً أكثر من تساؤل حول مفاهيمك العاطفيّة التقليديّة. مهنيّاً، تفرض عليك تأثيرات زحل ضرورة إيجاد أرض خصبة لتطوير عملك مستقبلاً. صحّياً، معنويّاتك في أحسن حالاتها، لكنْ حذارِ من إرهاق طاقتك البدنيّة.

 

برج الأسد

في ظلّ مواجهة كوكب الزهرة لشمس برجك، استعدّي للقاءات تعارف غنيّة في مضامينها. أمّا في الزواج، فلا تتردّدي في الغوص في المسائل العالقة؛ على مستوىً آخر، أسبوعٌ مثاليّ لبلورة المشاريع الزوجيّة المشتركة. مهنيّاً، تكونين أقلّ استجابةً لطلبات المساعدة، ما يخوّلك التعويض عن أيّ تأخير في عملك وتلبية واجباتك الآنيّة. صحّياً، انتبهي من شراهة الأكل الناتجة عن طاقتك التفاؤليّة.

 

برج العذراء

بداية فصل جديد في حياتك العاطفيّة هي ثمرة تطوّرات الأسبوع الماضي: في الزواج، تتحكّمين بانفعالاتك، مع الحفاظ على شرارة الشغف؛ أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فتوضَع النقاط على الحروف في علاقةٍ لم يُبَتّ أمرها في السابق. مهنيّاً، تدفعك تأثيرات كوكب المرّيخ إلى العمل المنفرد، خارج أيّ تعاون مع زملائك أو شركائك، ما قد يثير الحساسيّات. صحّياً، يتجدّد أيضك وعافيتك بسهولة.

 

برج الميزان

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، تختلجك حالاتٌ من الشغف على عدّة مراحل خلال هذا الأسبوع، تواجهين بفضلها كلّ العقبات بدعمٍ من التطوّرات الخارجيّة، على خلاف الصدّ الذي قد تلقينه من رفيق دربك أو المقرّبين منك. مهنيّاً، تجدين صعوبةً في العمل الروتيني المتواصل، تصبح أقلّ وطأةً بالمجهود الجماعيّ. صحّياً، ينصحك الفلك بتوفير طاقتك لنفسك.

 

برج العقرب

توقّعي تطوّراتٍ ملموسة في حياتك العاطفيّة هذا الأسبوع، بفضل انتقال كوكب الزهرة إلى دائرة برجك: في الزواج، تتحدّد الأولويّات وتتعزّز نوعيّة علاقتك بنصفك الآخر. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فلقاءٌ من الأجمل يَعِد بالكثير. مهنيّاً، يحلّ الهدوء والتناغم في محيط عملك؛ تتفعّل قدراتك التطبيقيّة تحت الضغط. صحّياً، تدفعك النجوم إلى تصحيح نمط حياتك الغذائيّ والرياضيّ.

 

برج القوس

تشتدّ حدّة أحاسيسك مقارنةً مع الشهرين المنصرمين، إذ تدركين حقيقة ما كان ملتبساً، إلّا أنّ حركة كوكبَيّ المرّيخ والزهرة تعرقل قدرتك التعبيريّة عمّا يعتريك من رغباتٍ وهواجس لم تكن في الحسبان. مهنيّاً، تتسهّل ظروفك إذا كنت تبحثين عن وجهةٍ مختلفة لمسيرتك المهنيّة في الخارج، أو حتّى في علاقتك بمحيطك المباشر. صحّياً، تميلين إلى إهمال عافيتك والإفراط في استهلاك طاقتك وغذائك.

 

برج الجدي

سواء كنت مرتبطة أو في انتظار فارس أحلامك، ما أجّلتِ معالجته لفترةٍ من الزمن يعود إلى واجهة حياتك العاطفيّة، فارضاً عليك التعامل مع واقعك الحاليّ كما هو؛ في الزواج، يزداد اهتمامك بمن تحبّين: حاولي التوفيق بين متطلّباتك وحاجات رفيق دربك. مهنيّاً، يبثّ فيك كوكب عطارد طاقةً عارمة تخوّلك إنجاز واجباتك المتعدّدة. صحّياً، اعتني بسلامتك المعنويّة عبر ملازمة عائلتك.

 

برج الدلو

أيّاً يكنْ وضعك العاطفيّ، لديك الجرأة الكافية لمعانقة مُثلك العاطفيّة والبوح بها من دون خجل، ملخّصةً نصف الطريق في ما يخصّ استحقاق علاقةٍ محتملة أو لجهة التطرّق مع شريك حياتك إلى أدقّ المسائل الزوجيّة. مهنيّاً، تقودك الظروف إلى الاستثمار في الأعمال الجماعيّة، وربمّا على حساب مهامّك الخاصّة؛ يفتح كوكب الزهرة أفق مشروع جديد. صحّياً، تحرص النجوم على عافيتك.

 

برج الحوت

يزداد حنانك دفئاً تجاه مَن اختاره قلبك، سعياً منك إلى التعويض عن الوقت الضائع منكما وإلى إثراء حميميّة علاقتكما الزوجيّة. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فيحلّ الحبّ ضيفاً على لقاءاتك، حيث ما عليك سوى التأقلم والخروج من دائرة معتقداتك المتحجّرة. مهنيّاً، يسهّل الفلك كلّ عملٍ إداريّ أو رسميّ، وعليه انتبهي من المغامرة خارج نطاق القانون. صحّياً، يعزّز كوكب عطارد دورتك الدمويّة.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ستكتشفين خيانته لك.. وفق الأبراج

الأخطاء التي ترتكبها الأبراج داخل غرفة النوم

«ما الذي تريده مني؟»... سؤالك الأزلي له تجيب عنه الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات