4 بدائل طبيعية رائعة للبوتكس.. خلطتان بالفيديو

بعيداً عن تكلفة حقن البوتكس الباهظة، ندعوكِ للتعرّف على أربع بدائل طبيعية آمنة على البشرة لغرض التخفيف من ظهور الخطوط الرقيقة، والحصول على النعومة والإطلالة الشابّة التي تسعى لها كلّ امرأة تخشى خطوط الزمن.

السكّر واللّيمون
لن تصدّقي فعاليّة السكّر، هذا المكوّن البسيط على البشرة، اخلطي كميّة منه متوسّط الخشونة مع عصير نصف حبّة من اللّيمون وافركي به بشرتكِ برفق. ستلاحظين اختفاء الخطوط الرقيقة عن وجهكِ ويستعيد النضارة التي فقدها.

البيض
للبيض فعاليّة خارقة في علاج التجاعيد وتمليس مظهرها من الخارج، وذلك لغناه بالفيتامينات والبروتينات التي تتغذّى منها البشرة بعمق فائق. اخفقي بياض بيضة واحدة، وبعد تنظيف البشرة جيّداً وزّعي عليها طبقة البيض المخفوق على شكل كريمة واتركيها لمدّة 20 دقيقة، ثمّ اشطفي وجهكِ جيّداً وانعمي بملمس حريريّ.

مسحوق القهوة
تساعد القهوة على إعادة نحت الوجه ومقاومة أعراض احتباس السوائل التي تسبّب الانتفاخ حول العينين وعلى كامل الوجه، كما تنعّم خطوط التجاعيد الرقيقة وتعدّ علاجاً فعّالاً لتصريف السموم من كامل بشرة الوجه والجسم. وزّعي مسحوق القهوة المخلوط مع ملعقة من زيت جوز الهند على كامل بشرة الوجه وحول العينين، ثمّ لفّي بشاش قطنيّ أو قناع بلاستيكيّ مفتوح عند العينين والمنخارين أي ثقبيّ الأنف للتنفّس. فالحرارة التي تتولّد داخل الغطاء تزيد من مفعول قناع القهوة وتسرّع نتائجه.

مسحوق القرفة
لستِ مضطّرة لحقن الفيلرز والبوتكس من أجل نفخ شفتيكِ ومنحهما مزيداً من الحجم، بل يمكنكِ مزج القليل من زيت النعناع المنعش مع مسحوق القرفة وتوزيعه على شفتيكِ لمدّة 10 دقائق، يعزّز من تدفّق الدم إلى شفتيكِ ويملأهما بصورة طبيعيّة.

خلطة سحرية سريعة بمفعول البوتكس

خلطة الشاي الأخضر والكركم لازالة التجاعيد بمفعول أفضل من البوتكس

شاهدي ايضا

خلطة سحرية سريعة بمفعول البوتكس

خلطة القرفة لتقشير وتبييض البشرة مع رولا

خلطة مدهشة من الفيتامين E والعنب لازالة تجاعيد العينين والسواد

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة