للعروس.. "طرحة الدانتيل" أحدث صيحات موسم 2017

من المعلوم أن إطلالة العروس لا تكتمل إلا بالطرحة، فهي سر أناقتها ومظهرها الراقي، وتختلف به عن جميع الحاضرات. ومن المعلوم أن الطرحة الطويلة الانسيابية تبقى مطلب أي عروس على مر الزمن.

وقد لاحظنا في عروض هذا الموسم طغياناً لـ "طرحة الدانتيل" الطويلة، فقد قدم المصممون العالميون تصاميم خيالية منها ستتوجك أميرة من أميرات القصص الخيالية في يومك الكبير، لذا سنستعرض معك فيما يلي مجموعة خلابة من طرح الدانتيل من مجموعة "rosaclara" لهذا الموسم، التي تميزت بجمال تصاميمها المختلفة التي تناسب جميع الأذواق، لتختاري منها ما يناسبك.

وقد شاهدنا كيف تزينت العروس بالطرحة الدانتيل بعدة طرق مختلفة، منها طرحة الدانتيل المثبتة من الأسفل بتسريحة الشعر على هيئة "كعكة"، تأتي "مزمومة" من الأعلى، وانسيابية من الأسفل، كذلك اعتماد الطرحة كحجاب كامل، وربطها من مقدمة الرأس، وهي تناسب بشكل كبير العروس المحجبة، فيما زينت أطراف الدانتيل الناعمة منتصف رأس العروس في إطلالة أخرى لتشكل تاجاً رائعاً وناعماً لمظهر عصري وراقٍ.

في إمكانك الآن الاطلاع على أجمل تلك التصميمات من طرحة الدانتيل لتختاري منها ما يناسبك عروستنا الجميلة في ليلة عمرك لتظهري كملكة تبهرين الجميع بجمالك.

أضف تعليقا
المزيد من فساتين زفاف