تيفاني تلتقط بريق الموسم في واجهاتها الإحتفالية بالأعياد وحملتها الخاصة بالموسم لعام 2016

أسدلت تيفاني آند كو الستار عن واجهاتها الإحتفالية الخاصة بالأعياد يوم 21 نوفمبر في متجرها الرئيسي في دبي مول لتعلن على هذا النحو عن انطلاقة موسم الأعياد الجميل. كل عام، ينضم الأصدقاء إلى دار تيفاني في لقاء مميز احتفالاً بموسم الهدايا والأفراح من خلال الكشف عن واجهاتها

الأسطورية التي تصور الإحتفالات في نيويورك. وفي جو يملؤه الفرح، بينما كانت أغاني الأعياد تعلو في البوتيك، اكتشف المدعوون الواجهات المبهرة التي تظهر أشجار الميلاد وقد زينت بالمجوهرات وبصور لمعالم نيويورك الشهيرة، في إشارة إلى تراث الدار العريق.

 

تلتقط الواجهات الزجاجية سحر المدينة المدهش، وتروي إحداها حكاية نزهة فاخرة في حديقة سنترال بارك، مع مفرقعات عيد الميلاد تخبئ المجوهرات والمشروبات والكات. فيما تعرض واجهة أخرى مجسماً مصغّراً لمتجر تيفاني الشهير في نيو يورك مع تراكم أنيق للثلوج يغمر الطابق الأرضي، ومجموعة  Tiffany Keys مرتّبة ببراعة وجمال في قاعدة الأبواب المصممة بأسلوب "آرت ديكو". وتمشياً مع بريق الموضوع وتألقه، تأتي شرفة في بارك أفنيو وهي تطل على أفق متلألئ مع ثريات الكريستال وشجرة محملة بالحليّ مع مجوهرات وعلبة زرقاء تحمل خاتم

الخطوبة Tiffany SettingTiffany Victoria® .

 

تم زيين هذه الواجهات بألوان الباستيل، والألوان البرّاقة، والشرائط بلون زرقة - robbin’s egg وبياض الشتاء وهي ألوان علبة - Blue Box الزرقاء الشهيرة الموجودة في كل المشاهد. تفاصيل مفعمة بالخيال في كل العروض تلتقط سحر أعياد الميلاد وروح الانبهار التي تبثّها نيويورك في الأطفال والبالغين على حد سواء .

 

وتضمّنت الواجهات عنصراً تصميمياً متكرراً، هو عبارة عن رسم من الأرشيف مستوحى من رذاذ الماس، الذي أطر ماسة تيفاني الصفراء الشهيرة عام 1939 في معرض نيويورك الدولي. وقد أعيد إنتاج نسخ من رسوم الألعاب النارية كما تتراكب في واجهة المتجر الشركة الرئيسي الواقع في جادة فيفث آفنيو، لتخلق عرضاً ضوئياً مذهلاً.

 

وبهذه المناسبة، كشفت تيفاني النقاب عن فيلم حملتها الإعلانية لأعياد 2016 التي تحتفي بسحر الأعياد من خلال التقاط معاني المفاجأة والشغف والفرح التي تبثّها مجوهرات تيفاني. تتمحور الحملة حول موضوع "ليتألق العالم من حولك"، وهو دعوة لجعل العالم مكاناً أكثر إشراقاً، ولتقديم هدية تضيء حياة شخص ما، وتمنحه الفرح. فالهدية الأمثل هي: علبة Tiffany Blue Box® ، مرفقة بالهدية التي تتألق في داخله.

 

وتتمثّل رسالة الحملة في أن البريق لا يصدر فقط عن ما في داخل العلبة الزرقاء، فالشخص الذي نقدّم له الهدية يشعّ أيضاً، وكذلك العالم من حوله. وجدير بالذكر أن الممثلة إيل فانينغ، التي كانت قد ظهرت في حملة Legendary Style التي أقامتها تيفاني في خريف 2016 ، تظهر أيضاً في فيلم حملة الأعياد التي تلتقط روح أعياد تيفاني.

فالشوارع البراقة المغطاة بالثلوج، والأضواء المتلألئة من أفق مانهاتن، ترسم معاً المشهد، في رمزيّة إلى الترابط الخالد بين المدينة الشهيرة والعلامة التجارية الأيقونية لتيفاني.

 

تشتهر مجوهرات تيفاني بتألّقها، وبتميّزها الفريد، بدءاً من قص ونقاء الأحجار، وصولاً إلى براعة التركيب الذي يحمل اسمها ذاته. وتأتي حملة "جعل العالم براقاً" لتذكرنا بأن الهدية من تيفاني ليست مجرد لحظة عابرة من الغبطة والفرح، ولكنها هدية تحمل في طياتها معاني العطاء الدائم، وتقرّب الأحباب أكثر فأكثر.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات