تقدم داماس ثماني علامات مجوهرات فاخرة في "صالون بريفي" في فندق سانت ريجيس دبي

كشفت داماس، دار المجوهرات والساعات الرائدة في الشرق الأوسط، النقاب عن أجمل وأفخم المجوهرات في معرضها الحصري "صالون بريفي" الذي سيقام في فندق سانت ريجيس دبي من يوم الخميس الموافق لـ 17 نوفمبر إلى يوم السبت الموافق لـ 19 من نوفمبر الجاري.

وستعرض داماس ثماني علامات مجوهرات فاخرة لكبار الشخصيات والعملاء خلال فترة هذا المعرض الحصري. كما سيتمتع زائروا المعرض بإلقاء نظرة على قطع مجوهرات حصرية لم يتم الكشف عنها من قبل. تشمل العلامات العالمية التالية: جراف، وروبيرتو كوين، وميكيموتو، وفابرجيه، ماجريت، وليو بيزو، ماركو بيتشيجو، وسما من داماس. 

وبهذه المناسبة قال كيفن ريان، الرئيس التنفيذي للعمليات في داماس:" تفخر داماس بتقديم تجارب حصرية فريدة للعملاء ليعيشوا تجربة تسوّق فاخرة تليق بهم وبالمجوهرات التي نعرضها عليهم. يعكس "صالون بريفي" من داماس قيمنا التي تدفعنا للوصول إلى التفرد الاستثنائي والضيافة ذات المستوى العالمي. ونحن واثقون أن زوار المعرض سيذهلون بالأجواء الفاخرة والآسرة التي توحيها جمالية القطع الخلابة التي سنكشف عنها لأول مرة."

 

إفتتحت داماس أبواب معرض صالون بريفي في الساعات التالية:

اليوم الأول – الخميس، 17 نوفمبر 2016: من الساعة 3:00 عصراً حتى الساعة 10:00 مساءً.

اليوم الثاني- الجمعة، 18 نوفمبر 2016: من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

اليوم الثالث- السبت، 19 نوفمبر 2016: من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

 

جراف: 

تأسست جراف في عام 1960 من قبل لورانس جراف. وطوال تاريخها الحافل الذي يزيد عن 50 عاماً، تعاملت جراف مع أكثر الألماس ندرة وتميزاً وأكبرها حجماً على مستوى العالم. وتحظى جراف بتاريخ مرصع بالألماس الخام المميز والنادر وبالخبرة العريقة في قطع وصقل الألماس والأحجار الكريمة لتبقى جراف العلامة الرائدة في عالم المجوهرات.

 

روبرتو كوين:

 أسس السيد روبرتو كوين عمله في مجال المجوهرات في عام1996  في مدينة فيتشنزا التي تعد مدينة الذهب الإيطالية. جميع مجموعات مجوهرات روبرتو كوين تروي حكاية مميزة تبهر الجميع بروعة التصاميم، بما في ذلك مجموعة ’أنميلييه‘التي يستوحيها روبرتو كوين من المملكة الحيوانية، ومجموعة "برنسيس" المستوحاة من الحكايات الخيالية ومجموعة "سنتو" الألاقة التي تتميز كل قطعة ألماس فيها باحتوائها على مئة واجهة باستخدام طريقة خاصة في قطع الألماس تابعة للسيد روبرتو كوين. منذ تأسيسها، حظت علامة روبرتو كوين التجارية على إهتمام الجميع وتصدرت العناوين الرئيسية في الصحف العالمية. وقد تزين العديد من النجوم والمشاهير بمجوهراتها الخلابة ومنهم المغنية المشهورة جنيفر لوبيز والإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري ونجمتي هوليوود سلمى حايك ونيكول كيدمان. 

 

ماجريت:

ماجريت تعني "المكان الذي تلتقي فيه العديد من جداول الماء"، واقتباساً على هذا الاسم تستوحي مجوهرات ماجريت تصاميمها من العديد من الثقافات، ومنها الحضارات القديمة، والتصاميم الهندسية وعلم الأساطير لتُكوِّن قطعاً خلابة واستثنائية تليق بمرتديها. وتمزج ماجريت بين الابتكار الفريد والرقي لتنتج مجوهرات ذات تفاصيل رائعة ودقيقة تمثل قطعاً فنيةً خلابةً ذات جودة عالية تفتخر بها ماجريت. تصنع ماجريت جميع مجوهراتها من الذهب الأصفر أو الأبيض ذوي 18 قيراط مرصعاً بالألماس واللؤلؤ والأحجار الكريمة، يتم اختيار كل منها بعناية فائقة وفقاً لأدق المبادئ التوجيهية لمراقبة الجودة.

 

ليو بيزو:

على مر السنين، أصبحت مجموعات ليو بيزو تنفرد بتجسدها للقيم الأصيلة ونقائها وإبداعها الفني وتقنيات التصنيع عالية الجودة . تتكون مجموعات ليو بيزو من أشكال مثل القلوب والثعابين والزهور والمرساة في الخواتم والأقراط والقلائد والعقود والأساور. وتعكس جميع القطع مشاعر مختلفة مثل العاطفة والإبداع والفرح والموثوقية.

 

ماركو بيتشيجو:

يتجذر الإلهام وراء تصاميم مجوهرات ماركو بيتشيجو في أصول مدينة البندقية التي نشأ فيها ماركو والمناظر الطبيعية الخلابة فيها. ويحرص ماركو دائماً على الجودة العالية في كل تصاميمه الإيطالية لتجسد علامته التجارية كافة القيم والتفاصيل التي تُعرف بها المجوهرات الإيطالية دامجة بين الحضارة الإيطالية العريقة والروح العصرية. وتتميز تصاميم ماركو بكونها فريدة وفنية وذات أشكال غير متجانسة تناسب كل الأزمان. كما أن جميع قطع ماركو بيتشيجو المعروضة مصنوعة من ذهب ذو 18 قيراط.

 

سما من داماس:

تأتي علامة "سما" المستوحاة من كلمة "سُمو"، لتمثل مرحلة جديدة في مفهوم الأناقة. فيما تجمع تصاميم مجموعة "سما" بين الفرادة المطلقة والبعد الكلاسيكي، لتحتضن خطوط التصميم الدقيقة أحجار كريمة لتهتدي برونق بين ثنايا المعدن الثمين، الذهب، الذي يتسم بأعلى المعايير في عالم صياغة المجوهرات. تستند فلسفة مجموعة "سما" إلى أن كل إمرأة تتميز بطلة فريدة من نوعها، لذا فإن المجوهرات التي ترتديها المرأة يجب أن تنسجم مع روحها التي لا مثيل لها. ومن هنا فإن كل قطعة من مجموعة "سما" هي حصرية ومتفرّدة وتُطرح مرة واحدة فقط. وتقدم سما من داماس مجموعة من أطقم مصممة يدوياً لتضفي المزيد من الأناقة والبريق لإطلالة امرأة تطمح للتميز في مناسباتها الخاصة. كما تضم "سما" مجموعة مذهلة ومتنوعة من الخواتم. وعلاوة على ذلك، كشفت سما عن مجموعة أطقم من الألماس صُممت لتضفي طابعاً من أرقى درجات الجمال والتألق كهدية استثنائية للعروس في ليلتها المميزة.

 

ميكيموتو:

تعرف إمبراطورية ميكيموتو عالمياً حيث تم تأسيسها من قبل كوكيتشي ميكيموتو في عام 1893. وكان السيد ميكيموتو المعروف بـ"ملك اللؤلؤ" أول من وجد وسيلة لزرع اللآلئ. إن تقريباً جميع اللآليء المباعة عالمياً اليوم، والتي تشمل لآلئ أكويا اليابينية ولآلئ البحر الجنوبي الأسترالية والفلبينية والأندنوسية ولآلئ التاهيتية السوداء، كلها مزروعة بالطريقة عينها التي اكتشفها ميكيموتو. وتعد شركة ميكيموتو المملوكة من قبل عائلة ميكيموتو من أكثر شركات المجوهرات المعروفة عالمياً لتصاميمها وحرفها اليدوية المتخصصة بصياغة المجوهرات ومبادئها التوجيهية العالية لمراقبة الجودة.

 

فابرجيه: 

فابرجيه هي أكثر علامات المجوهرات شهرة في العالم، وتعمل الشركة على ابتكار مجموعات من مجوهرات  وساعات واكسسوارات فريدة وعصرية للزبائنها الدوليين المميزين. تأسست الشركة  في عام 1842، ومن ذلك الحين، أصبح فابرجيه الاسم الأكثر احتراما وتقديراً في عالم المجوهرات  حين  أصبح بيتر كارل فابرجيه صائغ الرسمي إلى المحكمة الإمبراطورية الروسية، ومن هناك تم تصميم أروع المجوهرات وأكثرها رقياً، بما في ذلك السلسلة الأسطورية الفخمة الخاصة بعيد الفصح المجيد. هذا وكان بيتر كارل فابرجيه مشهوراً لاستخدامه الرائع والفني للألوان الخلابة، مما جعل معظم أعماله التي ينفرد بها لوحة فنية نابضة بالحياة. واليوم، تواصل شركة فابرجيه ما إبتدأه يبتر من إستخدام للألوان في الأحجار الكريمة مع دمجها للتقنيات المبتكرة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات